عادي

«اقتصادية الشارقة» تختتم برنامج «رواد القمة»

13:29 مساء
قراءة دقيقتين
سلطان السويدي - عبدالله المحمود

الشارقة: «الخليج»

اختتمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، الدفعة الثانية للبرنامج التدريبي «رواد القمة» بمشاركة 24 موظفاً عبر 11 دورة على مدار 3 أشهر ضمن خططها لتطوير القدرات القيادية لمجموعة من الموظفين وتأهيلهم للصفوف الأمامية في الدائرة.

وأكد سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة أهمية برنامج «رواد القمة» لتطوير القدرات القيادية لمختلف المستويات الإشرافية والإدارية وتزويدهم بأهم المعارف المتخصصة في قيادة العمل الناجح وتنمية المهارات.

وقال عبد الله المحمود، مدير إدارة الخدمات المساندة بدائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة: إن الدائرة تحرص ومن خلال خطتها الاستراتيجية للعمل على بناء كادر بشري مبتكر ومبدع لديه معرفه بكافة العلوم الحديثة لمواكبة التطورات العالمية المستقبلية والتي تعود بمردود إيجابي لدعم استدامة الاقتصاد المعرفي.

وأكد المحمود على ضرورة سعي الموظف لتطوير مهاراته وقدراته الوظيفية للاستعداد للمرحلة المقبلة من خلال التزود بالمعارف والمصطلحات الجديدة.

وأشار إلى أنه قد تمت استضافة رائد الأعمال الإماراتي سعيد بن غانم السويدي كأحد الشخصيات القيادية في البرنامج، وذلك للاطلاع والاستفادة من خلال نقل تجربته وخبرته للمشاركين. حيث تناول عدداً من المحطات المهمة في حياته وحرصه على التميز في عمله إلى جانب اهتمامه بالتغيير للأفضل في كل منصب تقلده، كما قدم العديد من النصائح المهمة للموظفين لتحقيق النجاح المستمر والحديث عن صفات القائد ودوره في التحفيز على النجاح.

وأكد المشاركون في البرنامج التدريبي أن البرنامج ساهم في تطوير مهاراتهم بالتعرف إلى مفهوم فريق العمل وكيفية توزيع المهام وأهمية الأدوار الموكلة لكل شخص، بالإضافة إلى تنمية المهارات القيادية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/prajm7pa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"