عادي

الكهرباء يصعق الزوراء.. وقمة جماهيرية بين الطلبة والقوة الجوية

11:26 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
ؤ
وبرغم تفوق الزوراء طيلة شوطي المباراة، إلا أن المحترف الكاميروني فرانك سيدرك تمكن من «صعق» فريق الزوراء وحارسه جلال حسن عبر تسديدة قوية جداً من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 48. ليرفع الكهرباء رصيده إلى 54 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع، فيما بقي الزوراء بالموقع الثالث بعد أن تجمد رصيده عند 57 نقطة.
كما فاز فريق النجف على مستضيفه فريق دهوك 4-2 في المباراة التي جرت على ملعب «صقور الجبال» في دهوك.
سجل أهداف النجف اللاعبون أحمد فاضل ومهدي كامل ومحمد مزهر ومرتضى هديب في الدقائق 5 و19 و61 و71، بينما سجل هدفي دهوك وليد سلمان والمحترف زاكري بانيج من ركلة جزاء في الدقيقتين 32 و87.
وأصبح رصيد النجف 49 نقطة بالموقع السادس، بينما توقف رصيد دهوك عند 45 نقطة بالمركز السابع.
وانتهت مباراة فريق كربلاء وضيفه فريق نفط ميسان التي جرت في ملعب النجف الدولي بالتعادل 1- 1، سجل هدف كربلاء اللاعب مشتاق طالب في الدقيقة 18، بينما سجل هدف نفط ميسان المحترف النيجيري بنيامين أكور في الدقيقة 48. ليرفع كربلاء رصيده إلى 42 نقطة بالمركز 11، فيما بات رصيد نفط ميسان 43 نقطة بالتسلسل الثامن.
كما انتهت مباراة فريق الحدود مع ضيفه فريق القاسم التي جرت على ملعب الشعب الدولي في بغداد بالتعادل أيضاً بنتيجة 0-0. حيث أصبح رصيد الحدود 43 نقطة بالمركز التاسع، فيما بات رصيد القاسم 33 نقطة بالمركز 17.
وتستكمل مباريات الجولة الأحد بإقامة 6 مباريات في بغداد والمحافظات. حيث يلتقي الكرخ مع ضيفه نفط الوسط على ملعب «الساحر أحمد راضي» ويتواجه الصناعة على ملعبه مع النفط، ويتقابل الشرطة مع نوروز على ملعب الشعب الدولي، بينما يخوض زاخو مباراته على ملعبه أمام ضيفه الديوانية، ويشهد ملعب الفيحاء في البصرة مواجهة نفط البصرة مع ضيفه أربيل.
آخر المباريات وأهمها سيشهدها ملعب الشعب الدولي الذي سيحتضن القمة الجماهيرية بين فريق الطلبة وضيفه فريق القوة الجوية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4c8nvfza

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"