عادي

ماذا قال دي نيرو عن انتظار آل باتشينو لطفل بعمر 83 عاماً؟

14:16 مساء
قراءة دقيقتين

علّق النجم الأمريكي روبرت دي نيرو على انتظار صديقه الممثل الشهير آل باتشينو، البالغ من العمر 83 عاماً، لطفل من المنتجة الكويتية الأمريكية نور الفلاح، البالغة من العمر 29 عاماً.

ويبدو أن دي نيرو، البالغ من العمر 79 عاماً، متحمس لصديقه، بعد انضمامه إلى نادي الآباء كبار السن، فخلال مؤتمر صحفي، بمناسبة مهرجان تريبيكا السينمائي، سُئل دي نيرو عن الأخبار المتداولة حول انتظار آل باتشينو لطفل فأجاب: «يا له من رجل.. انطلق يا آل باتشينو».

ومن الواضح أن دي نيرو فهم من السؤال أن صديقه رزق بطفل بالفعل، إذ أكد ذلك اليوم أثناء ظهوره في برنامج «Today»، وفقاً لمجلة «بيبول».

كان النجم الأمريكي روبرت دي نيرو قد كشف عن قدوم مولوده السابع مؤخراً، وذلك أثناء حديثه عن الأبوة وعلاقته بأبنائه.

وخلال لقاء مع برنامج ET كندا، على خلفية استعداده لطرح فيلمه الجديد About My Father، سُئل روبرت دي نيرو عن كونه أباً لستة أطفال، فرد قائلًا: «في الواقع أنا أب لسبعة أطفال. لقد رزقت بمولودة مؤخراً».

واستقبل دي نيرو، البالغ من العمر 79 عاماً، ابنة تدعى جيا في إبريل الماضي من صديقته تيفاني تشين.

ورغم أن فرق السن بين أول أبناء روبرت دي نيرو والمولود السابع يبلغ 51 عاماً، إلا أنه أكد على تعامله مع أولاده جميعاً بالحب والعاطفة، لكنه في الوقت ذاته يكون صارماً تجاه بعض الأمور معهم.

يشار إلى أن آل باتشينو، كان قد أعلن انتظار طفله الرابع من صديقته نور الفلاح، بحسب موقع «TMZ»، حيث تربطه علاقة حب معها بدأت خلال وباء كورونا عام 2020.

يذكر أن كلاً من دي نيرو وآل باتشينو لعبا دور البطولة في العديد من الأعمال الفنية معاً على مر السنين، بما في ذلك «The Godfather II» و«Heat» و«The Irishman».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfvkut8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"