عادي

تحكيم إماراتي في «عربية الصالات»

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد الله الشحي

الشارقة: عصام هجو

غادر وفد التحكيم الإماراتي برئاسة الدكتور عبد الله محمد الشحي عضو اللجنة التنفيذية لكرة الصالات ومشرف عام التحكيم للعبة في الدولة وممثل الإمارات في اللجنة المنظمة للبطولة العربية، وثنائي التحكيم المونديالي فهد بدر الحوسني والدولي أحمد الغيص إلى السعودية للمشاركة في إدارة مباريات البطولة العربية للمنتخبات.

1
فهد الحوسني

وأوضح الدكتورعبد الله الشحي أن اختبارات اللياقة البدنية ستجرى على جميع حكام البطولة صباح الاثنين وتليها مباشرة ورشة حول آخر التعديلات التي طرأت على قوانين اللعبة.

يذكر أن الشحي سيكون مقيّماً لأداء الحكام، وهناك أسماء كبيرة في التحكيم العالمي يتقدمهم الخبير الإسباني بيدرو غالان والمغربي سعيد النوري عضوا لجنة التطوير في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهناك أيضاً الخبير السعودي عبد الرحمن الأحمري والبلجيكي بيري.

وقال الشحي: «أتمنى لكل حكام البطولة بقيادة المونديالي فهد بدر الحوسني النجاح التوفيق في إدارة مباريات البطولة العربية التي ستنطلق الثلاثاء، فالتحكيم الإماراتي فرض نفسه في المحافل الإقليمية والقارية والعالمية، وذلك يعود للكفاءة التي يتميز بها الحكم الإماراتي في كرة الصالات، فضلاً عن التطور في المستوى من بطولة لأخرى».

https://tinyurl.com/mvd3mb4z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"