عادي
بمشاركة 1000 متسابق ومتسابقة

جولة احتفالية شرقاوية باليوم العالمي للدراجات

00:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الفعالية

بمشاركة مميزة وصلت إلى 1000 مشارك ومشاركة من 44 جنسية، نظم مجلس الشارقة الرياضي جولة احتفالية أمس السبت، احتفاءً باليوم العالمي للدراجات الهوائية لمسافة 9 كيلومترات على كورنيش الشارقة، وسط تفاعل كبير من مختلف الفئات العمرية والجنسيات.

حضر الفعالية وشارك فيها أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» وخالد آل علي مدير شاطئ الحيرة، وأحمد السلمان رئيس قسم المبادرات والفعاليات المجتمعية بإدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس.

وأعرب ياسر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية عن سعادته بنجاح هذه الاحتفالية وهذا العدد الكبير من المشاركين، لافتاً إلى أن المجلس يحرص على إحياء هذه المناسبة العالمية سنوياً وإثراء الرياضة المجتمعية في الإمارة التي يهوى قاطنوها ركوب الدراجات.

وأضاف: نشكر هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير(شروق)على استضافة الحدث في هذا الشاطئ الجميل، ضمن حرص المجلس في كل فعالياته على اختيار مناطق ومعالم مميزة في الإمارة لتنظيم مختلف الأنشطة والأحداث دعماً للسياحة الرياضية.

وقدم الدوخي شكره لعدد من الجهات والمؤسسات التي ساهمت في توفير مقومات النجاح وهي: القيادة العامة لشرطة الشارقة واتحاد الإمارات للدراجات وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، وغلفا للمياه ومركز الشارقة للعمل التطوعي وشركة بيئة وفريق الشارقة للترايثلون والأندية الرياضية بالإمارة وفرق الهواة، بالإضافة الى شركة القدرة للخدمات الرياضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdd458nh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"