عادي

مجلس ضاحية البستان يكرّم النماذج المشرفة

14:09 مساء
قراءة دقيقتين
خلال التكريم

الذيد: «الخليج»

أكد مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، على أهمية دوره في تكريم العطاءات الوطنية، بعد أن قدمت جهدها في ميادين العمل لعقود خلف قيادة الدولة من أجل بناء صروح الوطن والإسهام في تربية الأجيال.

وأشار المجلس في حفل نظمه بمقره في مدينة الذيد، إلى أن المجلس وانطلاقاً من دوره المجتمعي فإنه يحتفي بنماذج مشرّفة قدمت من عملها وعلمها لسنوات طويلة وباتت مصدراً للفخر والإلهام والعمل من أجل الوطن وتقدمه ورخائه وتنشئة الأجيال.

جاء ذلك خلال تكريم المجلس لكل من علي مصبح الطنيجي مدير بلدية الذيد السابق، ومهير الخيال الطنيجي مدير مدرسة بوزارة التربية والتعليم على جهودهما بعد أن تقاعدا، في ظل رحلة طويلة من العمل والتنمية والنماء.

حضر مناسبة التكريم الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان، والدكتور علي سالم الطنيجي نائب رئيس المجلس وأعضاء المجلس، بجانب حضور الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي عضو المجلس التنفيذي للشارقة رئيس دائرة شؤون الزراعة والثروة الحيوانية ولفيف كبير من المجتمع.

وجرى خلال الاحتفال في كلمات الحضور التأكيد على معاني الكرامة وشرف المواطنة التي زرعها بناة الاتحاد ومؤسسوه الأوائل، وأثمر يانعاً في نفوس أبناء هذه الأرض الطيبة، تحت قيادة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإخوانهم حكام الإمارات، وإرادتهم الخالصة لله وللوطن ولشعب الإمارات الكريم، لتجيء نماذج مشرفة يشهد لها الجميع بالعمل والتضحية والإخلاص.

وبعدها قام الدكتور سالم زايد الطنيجي والدكتور علي سالم الطنيجي والدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي، بتكريم علي مصبح الطنيجي ومهير الخيال الطنيجي، بجانب تكريم حمد راشد بن مسعود الطنيجي بمناسبة توليه مهام مدير بلدية الذيد وتمنوا لهم مواصلة النجاح والتوفيق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bj447em

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"