عادي
لبناء ورشة لصيانة وإصلاح السفن في ميناء خليفة

«موانئ أبوظبي» تبرم اتفاقية لمدة 25 عاماً مع «كريستال أوفشور»

11:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع الاتفاقية
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي عن توقيع اتفاقية لمدة 25 عاماً مع شركة كريستال أوفشور، للحلول اللوجستية المتكاملة لقطاع الأعمال البحرية، والتي تتخذ من سنغافورة مقراً لها.
وبموجب هذه الاتفاقية، سيتم تخصيص قطعة أرض لشركة كريستال أوفشور في ميناء خليفة على مساحة 20000 متر مربع، بالإضافة إلى جزء من جدار الرصيف المرتبط بأعمال الشركة في الميناء لإنشاء المكاتب وورش الإصلاح والصيانة، بما يمكنها من تقديم خدمات متطورة لصيانة وتجديد منصات الحفر والسفن ووسائل الدعم البحري.
وقال سيف المزروعي، الرئيس التنفيذي لقطاع الموانئ بمجموعة موانئ أبوظبي: «إن شراكتنا مع أحد أفضل مزودي الحلول اللوجستية المتكاملة في قطاع الأعمال البحرية ستمثل إضافة قيّمة لمتعاملينا في ميناء خليفة، وتوسع من نطاق الخدمات المتعددة التي يقدمها الميناء لشريحة واسعة من العاملين في القطاع البحري. سنواصل الالتزام بتنويع عروض الخدمات التي نقدمها في جميع موانئنا داخل الدولة وخارجها، وذلك عبر الدخول في شراكات واعدة، مواصلين العمل كالمشغل الأمثل للموانئ لمتعاملينا في جميع أنحاء العالم».
بدوره، قال سوجيت سيخاران، الرئيس التنفيذي لشركة كريستال أوفشور: «من خلال هذه الشراكة طويلة الأمد، نتوقع تحقيق نمو مطّرد في حصة الشركة السوقية، مدعومين بشكل كبير بالموقع الجغرافي المتميز لميناء خليفة وبالبنية التحتية المتطورة التي يوفرها».
وستقدم الورشة البحرية الجديدة في ميناء خليفة خدمات الصيانة والإصلاح لكل من منصات الحفر، والأصول البحرية الأخرى، والسفن العاملة في المياه العميقة، مثل الوحدات الطافية لتخزين وتفريغ النفط ومنصات الحفر شبه الغاطسة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53dpf7uw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"