عادي

هونيس: علاقة نغليسمان بصحفية ليست مثالية لنادي كرة قدم

11:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
انتقد رئيس نادي بايرن ميونيخ السابق ومستشاره حالياً أولي هونيس فترة تولي المدرب الألماني جوليان نغليسمان تدريب الفريق لكنه أكد أن توقيت طرده لم يكن مثالياً.
وأقال البايرن مدربه في مارس بعد الخسارة من باير ليفركوزن التي تركته وصيفاً قبل نهاية الموسم بـ9 جولات وذهابه في رحلة تزلج منتصف الموسم مع صديقته مراسلة صحيفة بيلد، لينا فيرزنبرجر، وذلك رغم هزمه باريس سان جيرمان في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وقال هونيس في تصريح لصحيفة بيلد التي استقالت منها لينا فور طرد نغليسمان: «أعتقد أن قرار نغليسمان الذهاب في رحلة تزلج وفي ظل تلك الأزمة كان خاطئاً، مسألة علاقته شأن خاص ويجب احترامه لكن علينا أن نفهم أن هذه العلاقة ليست مثالية لنادي كرة. توقيت الطرد وعدم إجراء مشاورات أكبر حول القرار لم يكن مثالياً. لم يطلب المدير الرياضي حسن صالحمديتش رأي أي أحد في مجلس الرقابة في النادي، اتصل بالجميع بعد قرار الطرد ليبلغهم».
وأقال البايرن المدير التنفيذي أوليفر كان والمدير الرياضي صالحمديتش نهاية الموسم فيما يؤكد أسطورة النادي السابق ديتمار هامان أن البايرن سيقيل أيضاً المدرب الجديد توماس توخيل بعد شهرين من تعيينه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p87w647

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"