عادي

«الأندلس كورت يارد» تبرم شراكة مع «سيردور العالمية»

15:40 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «الأندلس كورت يارد» للتطوير العقاري، عن إبرام شراكة مع «سيردور العالمية» بموجبها تَدخل المجموعة التركية إلى أسواق الشرق الأوسط، خاصة دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

تستهدف هذه الشراكة إنشاء قاعدة لشركة «سيردور العالمية» في دبي، بالإضافة إلى تأسيس مصنع في السعودية باستثمار بحدود 10 ملايين دولار.

وقال صالح طباخ الرئيس التنفيذي لشركة «الأندلس كورت يارد» للتطوير العقاري: «نحن فخورون بهذه الشراكة؛ حيث إنها ستضيف آفاق جديدة لعملائنا، وتأتي بعد إطلاق مجموعتنا خدمات التطوير العقاري، وسنبدأ في التواصل مع المستثمرين وملاك الأراضي لتقديم خدمات التطوير والتمويل العقاري لدينا».

وأضاف طباخ، أن كل هذه المؤشرات داخل السوق العقاري في دبي تدعو الشركات إلى تطوير أعمالهم، وإبرام شراكات تساعد على اقتناص الفرص الجاذبة، الموجودة باستمرار داخل السوق في السنوات الأخيرة.

وأوضح صالح طباخ، أن الشركة تبحث عن تكامل الخدمات والمنتجات العقارية التي تطرحها، وتعمل بكل ما تمتلكه من خبرات في مجال العقارات على تقديم مشاريع تلبي هذه الاحتياجات.

وأشار طباخ، إلى أن هذه الخطوة الضخمة هي جزء من خطتنا لنصبح مزودي حلول متكاملة تمامًا للسوق العقاري، لتقديم خدمات عقارية شاملة لأصحاب الأراضي والمستثمرين".

من جانبه، قال سيركان دوردو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «سيردور العالمية»: «يسعدنا إبرام شراكة مع شركة تطوير عقاري فريدة من نوعها، تركز على الجودة، هي (الأندلس كورت يارد)»، مضيفا أن «هذه الشراكة ستشمل إنشاء قاعدة لنا في دبي، ومصنع باستثمار بحدود 10 ملايين دولار».

وتابع دوردو: «نحن نؤمن بأن الإمارات والسعودية هما الآن نقطة جذب استراتيجية للتطوير العقاري ذو الطابع الفخم، والمناسب لجميع الأذواق محلية كانت او عالمية، ونحن حريصون على تقديم منتجات التجهيزات والأثاث لدينا؛ لتجلب تجربتنا إلى الشرق الأوسط».

من جهته أكد الفنان السوري سامر المصري، الشريك المؤسس والمسؤول الاعلامي عن الشراكة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة باتت مركز الجذب الرئيسي للأثرياء والمشاهير من مختلف أنحاء العالم، بفضل ما تضمه من عوامل جذب دفعت أعداداً متزايدة منهم للإقامة بها، من بينها الأمن والأمان والبنية الأساسية فائقة الحداثة، ونمط الحياة الراقي إلى جانب تعديلات قانون منح الجنسية، والإقامات الطويلة إضافة إلى التسهيلات الممنوحة للمستثمرين.

وأضاف المصري، أن الحركة العقارية في الإمارات وتسارع التطوير العقاري يخلق فرص لشركات جديدة لدخول السوق مع استدامة النمو بسبب الاجراءات المتبعة من قبل الجهات الحكومية توفر الضمانات اللازمة للشركات والمستثمرين لتأسيس مشاريع جديدة وتنويع الاستثمارات في المجالات المتعلقة في التطوير العقاري بشكل عام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yb3j9acc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"