عادي

«الإمارات للتعليم» تطلع على سير العملية التعليمية بالظفرة ودلما

22:59 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تفقد المهندس محمد القاسم مدير عام مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، عدداً من المدارس في منطقتي الظفرة ودلما، والتقى بعدد من المعلمين والكوادر التربوية والطلبة، بهدف متابعة سير العملية التعليمية فيها، وشارك على هامش هذه الزيارة في اللقاء المفتوح التاسع عشر الذي نظمته المؤسسة في مجلس مدينة زايد.

وتفقد القاسم كلاً من مدرسة الفلاح للتعليم الأساسي والثانوي بنين، ومدرسة قطر الندى الثانوية للبنات، ومدرسة الظفرة للتعليم الأساسي بنين، ومدرسة دلما للتعليم الأساسي والثانوي بنين، ومدرسة الحصن العلمية للتعليم الأساسي والثانوي بنين، ومدرسة الشموخ للتعليم الأساسي والثانوي للبنات، ومدرسة النخبة للتعليم الأساسي والثانوي، ومدرسة الظنة - حلقة ثانية وثالثة بنين وبنات.

وتأتي الزيارة في إطار حرص المؤسسة على تفقد سير العملية التعليمية في المدارس، والبقاء على تواصل مباشر مع الميدان التربوي، للتعرف على احتياجاتهم والاستماع إلى آرائهم وبحث فرص التطوير الحالية والمستقبلية.

واطلع القاسم على البنية التحتية التعليمية للمدارس، بما تتضمنه من مختبرات ومرافق تعليمية وساحات ومكتبات ومصادر تعلم، واستمع لشرح مفصل عن أبرز الاحتياجات والخطط التطويرية، وتفقد كذلك استعدادات الطلبة لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي متمنياً لهم التوفيق.

كما التقى خلال الجولة مع ناصر المنصوري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بإمارة أبوظبي، واستعرض خلال اللقاء خطط المؤسسة واستراتيجيتها التعليمية المستقبلية الهادفة إلى تحقيق تطلعات الدولة في قطاع التعليم.

وثمن الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لقطاع التعليم الحكومي ومتابعتها المستمرة لمراحل تطوره، وتوفيرها كافة الإمكانيات اللازمة لرفده بمقومات تميزه على المستوى الإقليمي والعالمي.

وشهد المهندس محمد القاسم اللقاء المفتوح التاسع عشر الذي نظمته مؤسسة الإمارات للتعليم التعليم المدرسي في مجلس مدينة زايد في منطقة الظفرة، بمشاركة وحضور عدد من المعلمين وأولياء أمور الطلبة، وأكد خلال اللقاء حرص المؤسسة على تلبية احتياجات الميدان ورصد الآراء والمقترحات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4a69u8k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"