عادي

الجسمي يُغنّي «أردني» احتفاءً بالأمير الحسين

16:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حسين الجسمي خلال الحفل

عمّان: «الخليج»

افتتح الفنان حسين الجسمي حفله في المدرج الروماني في عمّان مساء الأحد، بالأغنية الوطنية الأردنية المعروفة «يا بيرقنا العالي» وذلك احتفاء بزفاف الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد الأردني ورجوة آل سيف.

وقدّم الجسمي وسط حضور حاشد تجاوز 3 آلاف شخص داخل المدرج تقدمه د. بشر الخصاونة رئيس الوزراء الأردني وعدد مضاعف في محيطه باقة من أجمل أغانيه المعروفة على مدى نحو ساعتين.

وتجاوب الجسمي مع طلبات الجمهور الغفير مكرراً خلال الحفل «النشمي ما ينقله لا.. من عيوني» في إشارة إلى الاستجابة السريعة لكل أردني.

وقال الجسمي بحضور وزراء السياحة والآثار مكرم القيسي والشباب محمد النابلسي والاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة والقائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الإمارات في عمّان هاني بن هويدن وعدد من المسؤولين الأردنيين والدبلوماسيين العرب: «جئت ومعي محبة كل إماراتي مهنئاً الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بزفاف أمير القلوب وأتشرف بالغناء في ديرتنا الهاشمية».

وتقاسم الجسمي الغناء مع الجمهور أمام «المايك» وخلال عزفه على آلة البيانو في أمسية حافلة بالطرب والفرح والبهجة ضمن احتفالات المملكة بزفاف ولي العهد تحت شعار «نجوم العرب يفرحون بالحسين ورجوة».

وكانت هيئة تنشيط السياحة الأردنية أعلنت نفاذ تذاكر الحفل خلال أقل من ربع ساعة بعد الإعلان عن إقامته مجاناً للجمهور الأسبوع الماضي ضمن إهداء الجسمي للأردنيين احتفاء بالمناسبة.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8j7eh8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"