عادي

الزوراء يسعى إلى تعويض إخفاق الدوري من بوابة كأس العراق

11:32 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
فقد فريق الزوراء الفرصة على المنافسة على لقب الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد أن تعرض إلى خسارتين على التوالي في الجولتين الماضيتين أمام الطلبة والكهرباء وبنتيجة واحدة وهي 0–1. حيث أصبح الفارق بينه وبين المتصدر الشرطة 10 نقاط، و8 نقاط بينه وبين الوصيف القوة الجوية، وأصبح مهدداً بفقدان المركز الثالث الذي يحتله حالياً، لأن منافسيه الكهرباء والطلبة بدآ يضغطان عليه كثيراً من أجل إزاحته عن المركز المذكور.
علي حسين رحيمة عضو الطاقم التدريبي الجديد لفريق الزوراء الذي يقوده حيدر الأمير أكد أن «فريق الزوراء يعاني حالة عقم في الناحية الهجومية، لأن الفريق يصل باستمرار إلى مرمى المنافسين، إلا أن لاعبيه يفتقدون إلى التوفيق في وضع الكرة في الشباك، ومع ضياع الفرص تكون هناك حالة من الضغط النفسي الكبير على الفريق، وبالتالي تحصل أخطاء تسببت بخسارة الفريق لمباراتيه الأخيرتين».
وأضاف أن «الطاقم التدريبي وبعد عودة ثلاثة لاعبين من منتخب شباب العراق إلى فريق الزوراء بعد مشاركتهم في مونديال الأرجنتين، فإنه سيحاول التركيز على الأخطاء التي حصلت في المباراتين السابقتين من أجل تحقيق نتائج جيدة في المباريات الست المتبقية للفريق في مسابقة الدوري العراقي من أجل البقاء في المنافسة برغم صعوبة المهمة».
وأردف أن «موقفنا في مسابقة الدوري بات صعباً بالنسبة للحصول على اللقب، لكننا سنركز كثيراً على بطولة كأس العراق، لأننا نهدف إلى تعويض ما فاتنا في بطولة الدوري، برغم أننا سنواجه فريق القوة الجوية في ربع نهائي كأس العراق، حيث نسعى جاهدين إلى الفوز والانتقال إلى دور الأربعة ومن ثم المنافسة بقوة للفوز بلقب بطولة كأس العراق».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nhbvhayz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"