عادي

الشرطة يعزز صدارته للدوري العراقي

11:42 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
عزز فريق الشرطة صدارته لفرق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق نوروز 1-0، في المباراة التي احتضنها ملعب الشعب الدولي في بغداد، وهي ضمن الجولة 32 من المسابقة.
سجّل هدف الشرطة والمباراة الوحيد التي جرت من دون جمهور بسبب عقوبة اتحادية على جماهير الشرطة، المحترف السوري محمود المواس في الدقيقة 13. ليرفع الشرطة رصيده إلى 67 نقطة، فيما توقف رصيد نوروز عند 41 نقطة في المركز 13.
كما واصل فريق القوة الجوية ملاحقته للمتصدر الشرطة بعد فوزه الصعب على فريق الطلبة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي أيضاً.
قدّم الفريقان مباراة جيدة، تقاسما فيها شوطي المباراة، حيث كان الشوط الأول يسير لمصلحة القوة الجوية الذي سجل هدفين عن طريق اللاعبين منتظر الأمير، ومهند عبد الرحيم من ركلة جزاء أثيرت حولها الكثير من التساؤلات، في الدقيقتين 23 و35. بينما سار الشوط الثاني لمصلحة الطلبة الذي تمكن من تقليص الفارق عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب علي فائز في الدقيقة 56. ليرفع القوة الجوية رصيده إلى 65 نقطة ليحافظ على المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الطلبة عند 53 نقطة في المركز الخامس.
وحقق فريق الصناعة فوزاً كبيراً على ضيفه فريق النفط 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب الصناعة في العاصمة بغداد.
سجل أهداف الصناعة اللاعبان حيدر حسين «هدفين»، في الدقيقتين 33 و86، وصفاء جبار في الدقيقة 38. ليصبح رصيد الصناعة 26 نقطة ليبقى في المركز 19، فيما توقف رصيد النفط عند 30 نقطة ليحافظ على الموقع18.
وواصل فريق أربيل نتائجه الجيدة بعد أن حقق فوزاً كبيراً على مضيفه فريق نفط البصرة، 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء بمدينة البصرة.
سجل أهداف أربيل الثلاثة اللاعبون علي شاخوان وجاسم محمد وشيركو كريم ،في الدقائق 60 و74 و77، بينما سجل هدف نفط البصرة الوحيد المحترف الكاميروني باتريك أنجومبي في الدقيقة 29. حيث أصبح رصيد أربيل 45 نقطة في المركز السابع، بينما حافظ نفط البصرة على الموقع 14 بعد أن تجمد رصيده عند 37 نقطة.
كما فاز فريق زاخو على ضيفه فريق الديوانية 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب زاخو الدولي في محافظة دهوك.
سجل هدفي زاخو اللاعب فرحان شكور في الدقيقتين 14 و24، بينما سجل هدف الديوانية الوحيد اللاعب علي كريم في الدقيقة 81. ليرفع رفع زاخو رصيده إلى 36 نقطة في المركز 15، بينما بقي الديوانية قابعاً في المركز 20 والأخير بعد أن تجمد رصيده عند 12 نقطة.
وانتهت مباراة فريق الكرخ مع ضيفه فريق نفط الوسط التي جرت على ملعب «الساحر أحمد راضي في بغداد» بالتعادل 0 – 0. ليرفع الكرخ رصيده إلى 43 نقطة بالمركز العاشر، فيما بات رصيد نفط الوسط 35 نقطة بالموقع 15.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yw9ksrhh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"