عادي

الشهابي يحصد لقب الرجال في البطولة التصنيفية الثالثة للدارتس

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أحرز أحمد الشهابي المركز الأول لفئة المواطنين، ضمن البطولة التصنيفية الثالثة للدارتس التي نظمها اتحاد اللعبة في نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، وحل حمد الحوسني في المركز الثاني، فيما فازت ماندة أطائي بلقب بطولة السيدات وجاءت نور الشاويش في المركز الثاني، وأحرز ألين أبيابي لقب بطولة الرجال لفئة اللاعبين الأجانب، وجاء جوفري أدومدومان في المركز الثاني.

وأسفرت بطولة الحبتور الأولى للزوجي، عن فوز الزوجي ألين أبيابي وفاطمة نصري بالمركز الأول، فيما حل الزوجي أليكس باريكاو وصقر السعدي في المركز الثاني.

وفي نهاية المنافسات التي أقيمت على مدار يومين، قام خليفة المطيوعي رئيس الاتحاد بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى، في حضور سعيد الهاجري بطل الراليات السابق، وأقيمت البطولة طبقاً لقانون الاتحاد الدولي للعبة، حيث أقيمت مسابقة الزوجي بنظام 5 أشواط في الدور التمهيدي و7 أشواط في النهائيات، بينما فردي الرجال للمواطنين والمقيمين ضم 7 أشواط في الدور التمهيدي، و9 أشواط في الدور والنهائي.

وأكد خليفة المطيوعي رئيس الاتحاد أن البطولة كشفت عن مستويات فنية عالية في مختلف الفئات، مشيداً بالعدد الكبير الذي بات يحرص على المشاركة والمنافسة في مختلف البطولات التي ينظمها الاتحاد.

وأضاف: «نسعى لأن تكون بطولات الاتحاد بمستوى فني كبير يليق باسم اللعبة التي أصبحت تتطور وتنتشر بين جميع فئات المجتمع، وهو ما يحفزنا على مواصلة العمل وتنظيم البطولات التي تكشف عن مواهب جديدة، وهو ما يظهر بين أول بطولة تم تنظيمها والبطولة الأخيرة، وسنواصل تنظيم البطولات التصنيفية طبقاً لروزنامة الموسم بالاتحاد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ezzjufsh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"