عادي
رهان على خبرة الكوادر الوطنية في النجاح

«تحدي دبا كلاسيك» تدرج منافسات جديدة في النسخة الخامسة

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تجمع اللجنة المنظمة بعد آخر اجتماع

أنهت اللجنة المنظمة لبطولة «تحدي دبا كلاسيك الرياضي»، الترتيبات الأولية لتنظيم البطولة التي تقام هذا العام في الفترة من 4 وحتى 6 أغسطس المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وكانت اللجنة المنظمة برئاسة سالم الصريدي قد عقدت اجتماعاً، اعتمدت خلاله إدخال مجموعة من الفعاليات المهمة للجنسين إلى النسخة الخامسة للحدث، وذلك في إطار التطورات التي حرصت اللجنة المنظمة على إضافتها، لاستيعاب أكبر عدد من النجوم والأبطال.

وفي نهاية الاجتماع، كشف عبد الله عبد الرحمن المطيوعي رئيس اللجنة الفنية في البطولة، أن نسخة هذا العالم لم تكتفِ بمنافسات بناء الأجسام فقط، كما كان في الماضي، بل أضيفت إليها منافسات اللياقة البدنية، ومصارعة الذراعين، ومنافسات OCR.

وذكر أن اللجنة المنظمة بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، واتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية تراهن على جعل بطولة هذا العام، حدثاً استثنائياً مليئاً بالتحدي والإثارة، ليس على مستوى الدولة فقط، بل على مستوى المنطقة.

وذكر المطيوعي أن البطولة استطاعت، خلال النسخ الأربع السابقة، تأكيد مكانتها كأهم حدث رياضي على المستوى المحلي في بناء الأجسام، وأضاف: «الحدث أصبح الآن محطة رئيسية ينتظره بشغف أهم الأبطال على مستوى الشرق الأوسط».

وذكر أن اللجنة المنظمة التي تضم بجانب الرئيس، كلاً من ياسر السيد سليمان القتالي مدير البطولة، وزياد خانصاحب رئيس لجنة العلاقات العامة، تعتمد على مجموعة من الكوادر الوطنية وأصحاب الخبرة، تستهدف الوصول بالحدث ليكون أفضل حدث رياضي في مجال الفتنس واللياقة البدنية هذا العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zm3etck

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"