عادي

تعاون لتعزيز مفهوم العناية بالصحة

23:01 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «GoWell»، منصة اللياقة والصحة البدنية التابعة ل«اتصالات من إي آند»، عن تعاونها مع شركة «فاليو هلث»، بهدف بتعزيز مفهوم العناية بالصحة في المنطقة، من خلال تقديم فحوص صحية وقائية جديدة؛ لمتابعة وتحسين صحة الأفراد بشكل استباقي وتزويدهم بالمعلومات والبيانات الصحية.

ومن خلال نموذج التطبيق المتكامل للصحة من «فاليو هلث»، يتم تزويد العملاء بجميع الأدوات اللازمة؛ ليكونوا على دراية بحالتهم الصحية، واتخاذ الإجراءات الصحيحة، وتجمع بين سهولة طلب فحوص الدم في المنزل، والمكملات الغذائية عالية الجودة، والممارسين ذوي الخبرة العالية للحصول على تجربة رعاية صحية شاملة.

وقالت نادين كاراداج، المؤسس المشارك لشركة «فاليو هلث»: «نحن فخورون بشراكتنا مع منصة GoWell، لتوفير الرعاية الصحية المريحة لمستخدمي المنصة، ونعتقد أن هذه الشراكة ستقدم التجربة المناسبة لإبقاء الأفراد على اطلاع دائم بحالتهم الصحية».

ونظمت «فاليو هلث» حزم خدمات مخصصة لمنصة GoWell؛ لتبسيط الاستخدام للأفراد، الذين بإمكانهم اختيار التاريخ والوقت، لتحديد موعد زيارة ممرضة معتمدة إلى منزلهم؛ حيث يتم تقديم خدمات صحية مختلفة مثل: قياس مؤشر كتلة الجسم، وضغط الدم، ومجموعة من فحوص الدم الأساسية والشاملة.

ويتم بعد ذلك تحليل هذه المؤشرات وتحميلها ضمن المنصة، مع تفسيرات مبسطة، حتى يتمكن المستخدمون من الرجوع إليها عند الحاجة، وتقدم كل حزمة استشارة صحية مجانية عبر الإنترنت، لدعم المستخدمين وحالتهم الصحية. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين الحصول على ما يصل إلى 15000 نقطة من المكافآت بمجرد تحميل نتائج الفحص الصحي.

ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الراحة التي لا مثيل لها في التقييمات الصحية المنزلية، بما يتيح لهم العناية بصحتهم بشكل أفضل، والحصول على مكافآت كبيرة لتحقيق أهدافهم الصحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/233dcdte

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"