عادي

حمدان بن زايد: الإمارات تواصل جهودها لحماية النظم البيئية

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة البيئة في أبوظبي، أن الإمارات تواصل جهودها محلياً ودولياً لحماية التنوع البيولوجي والنظم البيئية.
وقال سموه عبر «تويتر»: «قدمت دولة الإمارات خلال السنوات الماضية نموذجاً رائداً في المحافظة على مواردنا وإرثنا الطبيعي، وفي اليوم العالمي للبيئة نواصل جهودنا وعملنا المشترك محلياً ودولياً لحماية التنوع البيولوجي والنظم البيئية ومواجهة تحدياتها، لضمان مستقبل آمن ومستدام للجميع».
من جهة أخرى، نظمت بلدية مدينة أبوظبي، عبر مراكزها الفرعية، ورشاً وفعاليات توعوية تثقيفية متنوعة، بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين، لرفع الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة.
فبالتعاون مع وزارة التغير المناخي والبيئة، وجمعية أصدقاء البيئة، وهيئة البيئة- أبوظبي، نظم مركز بلدية الشهامة، في حديقة الباهية، فعالية تثقيفية بأهمية الحفاظ على البيئة.
ونظم مركز بلدية مدينة زايد، في حديقة ربدان، وبالتعاون مع شركة أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير»، فعالية استهدفت طلاب المدارس وأهالي المنطقة.
ونظم مركز بلدية مصفح، في منطقة مصفح الصناعية، ورشة توعوية استهدفت العمال والشركاء الاستراتيجيين في المنطقة، بالتعاون مع جمعية أصدقاء البيئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/u562sjwd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"