عادي

ختام رائع لبطولة الفجيرة للرماية

00:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أحمد الشرقي مع الفائزين

الفجيرة: نزار جعفر

أسدل الستار على منافسات بطولة رماية البندقية سكتون (0.22 ملم) فردي، وبطولة إسقاط الصحون لبندقية السكتون فرق، للمواطنين من الرجال والنساء، التي نظمها نادي الفجيرة للرماية والفروسية، بمشاركة 103 متسابقين ومتسابقات من أفضل الرماة على مستوى الدولة.

وتأهل إلى التصفيات النهائية 56 رامياً من كل الفئات، وأسفرت النتائج عن فوز محمد سعيد فهم الدهماني بالمركز الأول من فئة الرجال في مسابقة بندقية السكتون فردي، بينما نال خليفة محمد عبيد الكعبي المركز الأول عن فئة الأولاد.

فيما أحرزت فاخرة عبدالله الصغير الدرعي المركز الأول عن فئة النساء، وحصلت مريم حسن راشد الغافري على المركز الأول من فئة الفتيات.

وقام الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي بتكريم الرماة الفائزين في البطولة والرعاة الداعمين للنادي والمساهمين في تنظيم البطولة.

وأكد سالم عبيد السلامي مدير نادي الفجيرة للرماية والفروسية، أن البطولة شهدت منافسة قوية بين المتسابقين من الرماة الذين توافدوا بأعداد كبيرة واستطاعوا تحقيق أرقام رائعة في التصويب، ما يؤكد أن النادي يساهم في إعداد وتخريج رماة على مستوى متقدم يحققون الإنجازات التي تمكنهم من اعتلاء منصات التتويج في المحافل المحلية والدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23vza46f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"