عادي
لتطوير مشروع «خليج الجنوب»

«دبي الجنوب للعقارات» تمنح «جينكو للمقاولات» عقداً بمليار درهم

12:11 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت دبي الجنوب للعقارات عن تعيين شركة جينكو للمقاولات العامة بعقد يصل إلى مليار درهم لتطوير المراحل الأولى من «خليج الجنوب»، المشروع السكني الذي يقع في قلب المنطقة السكنية في دبي الجنوب على شارع إكسبو.
وسيضم المشروع، المقرر اكتماله في الربع الأول من 2026، ما يزيد على 800 فيلّا وتاون هاوس واسعة، وأكثر من 200 فيلّا فاخرة على الواجهة المائية، إضافة إلى بحيرة كريستالية يبلغ طولها كيلومتر واحد، وممشى بطول 3 كيلومترات على الواجهة المائية وشواطئ متعددة ومجمع للياقة البدنية وحدائق خاصة.
مشاريع
وقال خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب: «يسعدنا أن نتلقى أصداء إيجابية منذ الإعلان عن المشروع العام الماضي، حيث تمكنا من بيع المرحلة الأولى والثانية بالكامل. ويشهد قطاع العقارات في دبي نمواً غير مسبوق نتيجة العديد من العوامل أهمها المبادرات التي تعلن عنها القيادة الرشيدة، التي نلتزم بالتماشي معها من خلال خططنا الموضوعة في الشركة. وتتمثل مهمتنا في دبي الجنوب بتوفير مشاريع متميزة تتجاوز توقعات عملائنا، حيث نسعى جاهدين لتزويدهم بمرافق متميزة للارتقاء بنمط حياتهم وخلق بيئة تعزز الراحة والشعور بالرفاهية. نحن على ثقة بأن خبرة شركة جينكو للمقاولات العامة ستساعدنا في تطوير هذا المشروع الاستثنائي على أكمل وجه حيث سيكون خياراً مثالياً لأولئك الذين يسعون إلى نمط حياة متميز بوجود مرافق عالمية المستوى».
وتستضيف المنطقة السكنية في دبي الجنوب حالياً أكثر من 25000 نسمة. وتم حتى الآن تسليم أكثر من 5000 شقة ووحدة تاون هاوس وخاصة بمشروع «النبض».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/73w8pwrr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"