عادي

دبي للاستثمار تبيع المرحلة الأولى من «دانة بيي» في رأس الخيمة

15:19 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت دبي للاستثمار، عن بيع كامل المرحلة الأولى من مشروع دانة بيي، والذي تصل قيمته الاستثمارية إلى مليار درهم، وهو مجتمع شاطئي متكامل ومتميز، يساهم في إرساء معايير جديدة في جزيرة المرجان للاستثمار المربح في إمارة رأس الخيمة.

ولقد بدأت أعمال البناء والإنشاءات في المرحلة الأولى من مشروع «دانة بيي»، حيث من المقرر أن تتم عملية التسليم في الربع الأول من العام 2025. ويمتد المشروع على مساحة 90 ألف متر مربع مع 40 ألف متر مربع من الشواطئ، ويتضمن 188 فيلا، إلى جانب منازل مؤلفة من غرفتي نوم مع تراس على السطح، وفلل مطلة على شاطئ البحر مؤلفة من 3 و4 غرف نوم، وفلل على الواجهة البحرية من 5 غرف نوم. كما يضم البرج السكني للمشروع 107 شقق، تتنوع بين شقق من غرفة نوم واحدة إلى شقق بنتهاوس مؤلفة من 4 غرف نوم.

وتشمل المرحلة الأولى من المشروع شقق بنتهاوس من 2 و3 غرف نوم و3+، وفلل مؤلفة من 4 غرف نوم. في حين ستشمل المرحلة الثانية فللاً مؤلفة من 4 و5 غرف نوم و5+، بالإضافة إلى شقق بنتهاوس مؤلفة من غرفتي نوم. أما المرحلة الثالثة من مشروع «دانة بيي»، تتضمن فندقاً وشققاً سكنية.

وقال عبيد السلامي، المدير العام لشركة دبي للاستثمار العقاري: «يهدف تصميم مشروع «دانة بيي»، إلى توفير بيئة مثالية للعيش، وليس ذلك فحسب، بل ويوفر أيضاً فرصة استثمارية مربحة في إمارة رأس الخيمة التي تشهد ازدهاراً وتطوراً واسعي النطاق. ويساهم هذا المشروع في إعادة تعريف وتحديد تجربة العيش على الشاطئ، عن طريق إحداث تغيير جذري وتحول بارز على مستوى مفاهيم الفخامة، والدمج بسلاسة بين مكونات وعناصر مختلفة من خلال مشروع متعدد الاستخدامات. ويتطلع إلى تحقيق نمط حياة يتسم بالراحة والسهولة ويُشكل مصدر إلهام للسكان، لاعتماد طريقة جديدة للعيش في إطار بيئة هادئة. وتُشكل الاستجابة والنتائج التي تحققت في المرحلة الأولى إنجازاً واعداً وحافزاً قوياً بالنسبة لنا، ونتطلع إلى الحفاظ على هذا الزخم وتعزيز مكانتنا وأنشطتنا لمشاريعنا المقبلة».

ويضم مشروع دانة بيي فندق جراند ميلينيوم، الذي يتضمن 300 غرفة والعديد من المرافق الترفيهية الشاطئية. ومن المتوقع إنجاز الأعمال الإنشائية في الفندق بحلول الربع الأول من العام 2026.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dkpnjkh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"