عادي

زملاء بنزيمة يودعون الأسطورة.. ومشجعو ريال مدريد يعتبرونه أكبر من رونالدو

11:23 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
ودّع نجوم ريال مدريد الإسباني زميلهم الفرنسي، كريم بنزيمة، مهاجم الفريق برسائل مؤثرة على حساباتهم في مواقع التواصل.
وقاد البرازيلي فينيسيوس جونيور شريك بنزيمة في خط الهجوم، الثناء على النجم وكتب على إنستغرام: «بينفيزي، فنزيمة، كيفما تقول النتيجة تبقى واحدة: أهداف وضحكات وألقاب وفوق كل شيء تعلم. عندما وصل الفتى الخجول من ساو كونشالو لمدريد في 2018 كنت أول من رحب به، لن أنسى هذا. لقد كبرت معك وفزنا بألقاب إسبانيا وأوروبا والعالم معاً، وتمكنت من التصفيق لجائزة الكرة الذهبية عندما حصدتها بفخر كبير. ننهي(دويتو الظلام )في الحياة الواقعية اليوم، لكن ستظل معي أشرطة ذكرياتنا التي لا تنسى. كريم سنفتقدك كثيراً، شكراً على كل شيء، أسطورة».
لاعب الوسط أوريليان تشواميني أيضاً لقّب مواطنه بـ(الأسطورة) على حسابه في «تويتر»، وكتب الآخر رافائيل فاران، مدافع مانشستر يونايتد حالياً، والريال سابقاً: أهداف وذكريات وكؤوس واحترام، كلمة واحدة قبل كل شيء: أسطورة. حظاً سعيداً في فصلك القادم.
الحارس البلجيكي تيبو كورتوا نشر «KB9» مرفقة بقلب أبيض ليشير لعلاقة بنزيمة الخالدة مع النادي الملكي، ونشر رودريغو ومواطنه فيني ايموجي باك لرحيله.
مشجعو الريال أكدوا في تعليقاتهم أن بنزيمة أكبر من رونالدو، ومنها: «بنزيمة أسطورة أكبر من كريستيانو رونالدو، أكثر لاعبي الريال تتويجاً، وسجل هاتريك في الكلاسيكو»، و«لا أتحمل خسارتك، اشعر بحزن كبير»، و«بنزيمة يغادر الريال وهو أسطورة أكبر من رونالدو»، و«رحيل رونالدو لم يزعجني كثيراً لكن رحيل بنزيمة يؤلمني، لأن الكثير من لعب الريال يتمحور حوله. أتفهم سبب رحيله، وداعاً أيها الأسطورة»، و«بنزيمة حمل الريال على ظهره بعد رحيل رونالدو وعندما كان فيني مجرد يافع وهو السبب الوحيد لفوزنا بالألقاب بعد 2018، ممتنون إلى الأبد على كل شيء»، و«كريم بنزيمة أفضل مهاجم في جيله».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytb772fz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"