عادي

كانتي الصفقة الثانية للاتحاد السعودي بعد بنزيمة

11:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن تحليق ممثلين من نادي الاتحاد السعودي، بطل الدوري، إلى لندن للقاء بنجم تشيلسي الفرنسي، نغولو كانتي، وبحث إمكانية انضمامه لمواطنه كريم بنزيمة نجم ريال مدريد الإسباني.
ووفق الصحفي رودي جاليتي، سيلحق كانتي (32 عاماً)، الذي تبقى عام من عقده مع «البلوز»، ببنزيمة، وذكر التقرير أن المباحثات بين بطل السعودية ومعسكر كانتي بدأت قبل أيام والهدف هو التوصل لاتفاق بأسرع وقت ممكن.
وانضم كانتي لتشيلسي في 2016 قادماً من ليستر سيتي ولعب 269 مباراة سجل خلالها 13 هدفاً، وفاز بلقب أوروبا والدوري الممتاز وكأس الاتحاد ويوروبا ليغ، كما حصد لقب مونديال روسيا 2018 مع «الديوك».
زميل كانتي، الإنجليزي ميسون ماونت، لمّح لرحيله صوب مانشستر يونايتد، على هامش حضوره جائزة إسبانيا للفورمولا1 في مدينة برشلونة، الأحد.
وشوهد بن شيلويل نجم تشيلسي الذي حضر السباق مع ماونت وهو يتحدث مع معلق سكاي سبورت في السباق، مارتن باندل، ويقول له «إذهب تحدث مع ماونت»، فيقول باندل «فلنتحدث بكلمة مع ميسون»، ويرد ماونت: «ماذا يقول لك بن؟»، فيرد باندل: «يقول إنك ذاهب لمانشستر يونايتد».
يسكت ماونت، ويضحك بخجل، ويرفض التعليق، ويضيف: «أنا هنا للاستمتاع بأجواء السباق، يوم رائع». وعلق رييس جيمس ظهير البلوز على انتقال ماونت وقال: «إن رحل سيشعر الجميع بحزن».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bwbtk9v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"