عادي

مدرسة جيمس فيرست بوينت تفتتح روضة جديدة

22:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

مع انطلاقة العام الدراسي الجديد 2023-2024 في أغسطس المقبل ستفتتح مدرسة جيمس فيرست بوينت (FPS) روضة أطفال جديدة تجمع بين الفلسفة التربوية ريدجو إميليا والمنهاج البريطاني لمرحلة الطفولة المبكرة.

ومن المتوقع أن يستقبل الكادر التعليمي المتخصص في برامج الطفولة المبكرة 36 طفلاً وطفلة بين السنتين والثلاث سنوات في الحضانة الجديدة، وذلك ضمن بيئة آمنة ومواتية للأطفال تساعدهم على مواجهة المخاطر، وحل المشكلات، وتعزيز التفكير النقدي لديهم، إلى جانب التسلية والترفيه.

وقال ديفيد وايد، مدير المدرسة: "يسعدنا توسيع نطاق الخدمات التي توفرها مدرستنا المتميزة لتشمل المتعلمين الأصغر سناً، ونحن نفخر بموقعنا ومكانتنا كمدرسة مجتمعية تُعنى بتلبية الاحتياجات التعليمية للمجتمعات المحيطة، وفي ظل الاتجاهات السائدة وجدنا أن هناك طلباً متزايداً على توفير روضة أطفال توفر تعليماً عالي الجودة، وتعتمد أوقات تدريس مرنة تناسب العائلات، وتتميز بمنهاج تعليمي يتيح إعداد الأطفال بأفضل الأساليب للتمكّن من دخول المرحلة التأسيسية التمهيدية لدينا وبعدها المرحلة الابتدائية. ونتطلع إلى استقبال أولياء الأمور وأطفالهم الصغار في منشأتنا الجديدة والرائعة في أغسطس المقبل".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ybnd9ca

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"