عادي
زراعة أشجار النخيل والنباتات المختلفة

«اقتصادية عجمان» تُنظّم «غرس الاستدامة» بالتعاون مع 6 دوائر

02:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

نظّمت دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان مبادرة «غرس الاستدامة»، بالتعاون مع 6 شركاء من الدوائر الحكومية المحلية في الإمارة، بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة.

ويشارك في المبادرة دائرة البلدية والتخطيط، ودائرة الأراضي والتنظيم العقاري، ودائرة المالية، وهيئة النقل، ودائرة التنمية السياحية، وهيئة المناطق الحرّة. وتشمل زراعة الأشجار، خاصة النخيل والنباتات المختلفة، في مختلف المؤسسات الحكومية والحدائق العامة.

وقال عبد الله الحمراني، المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية، إن المبادرة تعكس الالتزام بالحفاظ على بيئة دولة الامارات، وتشجيع المجتمع على التوعية البيئية. وأعرب عن فخره بمشاركة المؤسسات الحكومية في هذه الجهود الرامية للحفاظ على الطبيعة الخلّابة للإمارة. متعهداً بالمضي قدماً في دعم مبادرات الاستدامة لبناء مستقبل مستدام وصحي.

وقال محمود الهاشمي، المدير العام لدائرة التنمية السياحية: نؤكد التزامنا الكامل بتنفيذ ممارسات السياحة المستدامة التي لا تهدف إلى تعزيز تجربة زوارنا فقط، ولكن تعطي الأولوية للحفاظ على مواقع تراثنا الثقافي، ودعم المجتمعات المحلية والشركات أيضاً.

وأكد مروان آل علي، المدير العام لدائرة المالية، أن زيادة المساحات الخضراء والمناظر الجميلة متنفّس لبيئتنا، وتسهم في الحدّ من تلوّثها وتحافظ على استدامتها.

وقال المهندس عمر المهيري، المدير العام لدائرة الأراضي إن المشاركة في المبادرة، تجسّد الشراكة الفعالة والمتميزة مع دائرة التنمية الاقتصادية، وتؤكّد استمرارية جهود دائرة الأراضي والتزامها بمسؤوليتها المجتمعية والبيئية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw6zjhw2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"