عادي

«الإمارات لإعادة التدوير» تكرم أبطال الاستدامة

02:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

احتفت مجموعة عمل الإمارات للبيئة بأبطال الاستدامة خلال الدورة ال26 من «جائزة الإمارات لإعادة التدوير»؛ وذلك احتفالاً بيوم البيئة العالمي.

وأقيم الحفل في مجمع دبي للمعرفة برعاية وحضور المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، والعضو الفخري في المجموعة.

وقالت حبيبة المرعشي، عضو مؤسس ورئيسة مجموعة عمل الإمارات للبيئة: «يمثل هذا العام علامة بارزة؛ حيث نحتفل بالذكرى ال50 ليوم البيئة العالمي؛ وهي مناسبة نمت على مدى العقود الخمسة الماضية، لتصبح واحدة من أكبر المنصات العالمية للدعوة البيئية».

وقال المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي: «إنه من دوعي سروري أن أشارك مجموعة عمل الإمارات للبيئة باحتفائها بأبطال الاستدامة الذين وجدوا في المجموعة فرصة لرد الجميل لوطننا الغالي، عبر الانخراط في جهود حماية البيئة وضمان بيئة مستدامة للأجيال القادمة».

وأضاف: «ونحن نحتفل بأبطال الاستدامة في عام الاستدامة تظهر أهمية إعادة تدوير النفايات التي تسعى المجموعة إلى غرس ثقافتها في المجتمع؛ حيث تعد من الأمور المهمة والضرورية في عصرنا الحالي؛ إذ تلعب دوراً مهماً في المحافظة على البيئة والحد من التلوث وتعزيز مفهوم الاقتصاد الدائري».

وقام المهندس الشيخ سالم بن سلطان والدكتور محمد الكندي وحبيبة المرعشي بتكريم الفائزين.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4t269tcy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"