عادي

«الدار للتعليم» تطلق الهوية الجديدة ل «أكاديميات الدار»

18:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سحر كوبر

أبوظبي:«الخليج»

أطلقت «الدار للتعليم»، أحد أبرز المجموعات التعليمية الرائدة بدولة الإمارات، الثلاثاء، الهوية الجديدة لأكاديميات الدار، ضمن إطار التزام المجموعة بمواصلة الإبداع والابتكار، بما يعكس مسيرة نموّها الواعدة بالتزامن مع مرور 15 عاماً من تقديم تجربة تعليمية عالية الجوّدة.

وتضيء الهوية الجديدة على مسيرة نمو أكاديميات الدار، كما تُبرز السمات الفريدة التي تميز كل أكاديمية على حدة. وانطلاقاً من استراتيجية الهوية الجديدة، تغيرت أسماء الأكاديميات، لتتضمن المناهج التعليمية، بما في ذلك الأمريكية والبريطانية والبكالوريا الدولية، وسيحمل شعار كل أكاديمية لوناً مخصصاً يعكس هويتها الفريدة.

وفيما يأتي الأسماء الجديدة لأكاديميات الدار:

أكاديمية اللؤلؤة. أكاديمية المُنى. أكاديمية العين. أكاديمية الياسمينة. أكاديمية المعمورة. أكاديمية البطين. أكاديمية ياس.

وتعكس الأسماء الجديدة للأكاديميات وهوياتها المبتكرة التزام «أكاديميات الدار» بتقديم مناهج تعليمية متنوعة، والمحافظة على تقديم تجربة تعليمية عالية الجوّدة.

وقالت سحر كوبر، الرئيسة التنفيذية: «بدأت مسيرتنا عام 2007 بمدرسة واحدة في أبوظبي و250 طالباً، وقد نجحت المجموعة على مدار ال 15 عاماً الماضية في تحقيق كثير من الإنجازات وأصبحت اليوم شبكة تعليمية رائدة تحظى بسمعة طيبة وتسهم بفعالية في رسم ملامح مستقبل 8700 طالب عبر أكاديمياتها السبعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dre5s2wv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"