عادي

تفاهم بين «صندوق خليفة» و«ذا أكاونتر» لدعم رواد الأعمال

13:02 مساء
قراءة دقيقتين
علياء المزروعي

أبوظبي: «الخليج»

وقع «صندوق خليفة لتطوير المشاريع» مذكرة تفاهم مع شركة «ذا أكاونتر»، المتخصصة في تقديم خدمات المحاسبة والحلول الضريبية للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات عن طريق حلول مبتكرة للويب والهواتف الذكية، لدعم رواد أعمال «الصندوق» وتمكينهم من تطوير أعمالهم وتنميتها والتحكم في مصادرهم ونفقاتهم ورؤوس أموالهم بفعالية من خلال إتاحة وصولهم لخدمات المحاسبة والمالية.

وستستفيد الشركات الصغيرة والمتوسطة من الخدمات الفورية التي تقدمها الشركة عبر الهواتف الذكية وتطبيقات الانترنت، وسينعكس ذلك على التقارير المالية لأعمال تلك الشركات، كما ستستفيد من التواصل السلس الذي تتيحه على مستوى المستندات والوثائق، فكل ما على مستخدم التطبيق الإلكتروني القيام به هو تحميل صور الفواتير، إذ لا تحتاج المنصة إلا الحد الأدنى من المدخلات لإجراء عملياتها بنجاح. وتقدم هذه المنصة المبتكرة، بالإضافة إلى ذلك، خيارات متعددة لتخفيض التكاليف، واشتراكات مجانية للمشاريع الأقل نشاطاً، بينما توفر للمشاريع المفعلة أسعار اشتراك منخفضة تبدأ من 150 درهماً في الشهر. كما ستحصل الشركات المسجلة في صندوق خليفة على أسعار خاصة، وعلى دعم متطلباتها واحتياجاتها في الإدارة المالية.

وقالت علياء المزروعي، الرئيس التنفيذي في صندوق خليفة «إن الشركة مع «ذا أكوانتر» ستوفر الحلول المحاسبية والمالية التي تحتاجها الشركات الصغيرة والمتوسطة المدعومة من قبل صندوق خليفة، حيث ستسهل هذه الشراكة على رواد الأعمال في الإمارات اتخاذ قرارات مدروسة ومدعومة بالأرقام تتوافق مع اللوائح والمتطلبات التنظيمية للأعمال في الإمارات».

وقال فادي الغطيس، الرئيس التنفيذي في «ذا أكاونتر»: «يمثل التعاون مع صندوق خليفة فرصة لخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال بشكل أفضل وتلبية احتياجاتهم المحاسبية بإجراء العمليات الحسابية والمالية بسهولة وفعالية وبأقل التكاليف الممكنة لتعزيز فرص نجاح مشاريعهم في السوق التنافسي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yn6w7x3m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"