عادي

«خدمات رأس الخيمة» و«المشرق لخدمات الري» تتعاونان في الزراعة

16:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
«خدمات رأس الخيمة» و«المشرق لخدمات الري» تتعاونان في الزراعة

وقعت دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة، اتفاقية تعاون مع «شركة المشرق لخدمات الري» بهدف التعاون في المجال الزراعي والصيانة بالإمارة.

كما تهدف الاتفاقية التي وقّعت في مقر الدائرة، إلى تعزيز التعاون الاستراتيجي في الزراعة في إمارة رأس الخيمة، حيث ستتولى الشركة بموجبها أعمال صيانة المناظر الطبيعية لجميع الأراضي الزراعية في الإمارة، التي تبلغ مساحتها مليوناً و100 ألف متر مربع من الحدائق العامة والطرق.

وقال المهندس خالد العلي، المدير العام، إن الدائرة تسعى بتوجيهات مباشرة من رئيسها الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، إلى مدّ جسور التعاون مع المؤسسات والجهات الرائدة في الدولة، لتنفيذ مشاريع نوعية يلمس أثرها الجميع، انسجاماً مع أهدافها الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز جودة الحياة وتحقيق السعادة لكل من يعيش في الإمارة.

وأضاف أن الاتفاقية تجسد جهود الدائرة، في مواصلة السعي لتطوير الإمارة، والهدف منها التعاون في المحافظة على بيئة مستدامة، وتحسين منظرها الزراعي والبيئي، واستخدام مواردها المحلية.

فيما عبر سهيل النجار، المدير العام للشركة، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مثنياً على جهود الدائرة لردم الفجوة بين القطاعين العام والخاص، وتحويلها إلى تعاون وشراكة استراتيجية، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في إمارة رأس الخيمة.

وقال «نتشرف بأن نكون من أوائل الشركات المشاركة في هذا التعاون، الذي سيكون له أكبر الأثر على مستوى الإمارة خلال الفترة المقبلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p7vp2464

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"