عادي

لاعبو مانشستر سيتي يحلقون بأدائهم مع تحدي الاتحاد للطيران

19:42 مساء
قراءة دقيقتين
1
مانشستر سيتي
1
مانشستر سيتي

بعد أن أظهر جون ستونز قدرته على تخطي التحديات في دوره الجديد على أرض الملعب، تمكّن لاعب مانشستر سيتي المتألق من التحليق بأدائه كطيار من داخل جهاز المحاكاة مع الاتحاد للطيران.

وفي إطار التحدي الممتع مع شريك مانشستر سيتي الدائم، الاتحاد للطيران، قام جون ستونز بالتحليق قبل الهبوط بأمان باستخدام جهاز المحاكاة بوينج 787، والتغلب على زملائه في الفريق، ناثان آك وايمريك لابورت.

وفي فيديو جديد تم إطلاقه اليوم قبل مباراة الفريق القادمة في اسطنبول، تنافس اللاعبون لمعرفة من سيُسجل أسرع عملية هبوط بالطائرة في أحد مطارات الوجهات الجديدة للاتحاد للطيران مثل كوبنهاجن، لشبونة وكلكتا.

وعند الدخول إلى قمرة قيادة جهاز المحاكاة، استلم اللاعبون الثلاثة أجهزة التحكم وواجهوا تحديات التغيرات الملاحية مثل تغير الطقس وسرعة الرياح، وانطلق التنافس بين اللاعبين على ارتفاع عالٍ فوق المطار المحدد، بهدف تحقيق هبوط آمن على المدرج في أسرع وقت ممكن.

وفيما سجل كل من ناثان آك وأيمريك لابورت نتائج مثيرة للاهتمام في الوصول إلى وجهتي كوبنهاجن ولشبونة على التوالي، فإن ستونز هو من أحرز أعلى سرعة في الهبوط خلال دقيقتين و59 ثانية.

وقالت أمينة طاهر نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العلامة التجارية والتسويق والشراكات: «يتميز فريق مانشستر سيتي بضمه عدداً كبيراً من أبرز اللاعبين الموهوبين في كرة القدم، الذين تلقوا تدريبات للتفوق في اللعب حتى تحت الضغوط، ويمتلكون عزيمة عالية تدفعهم لبذل كل ما يلزم ليكونوا الأفضل».

وأضافت: «في الاتحاد للطيران، نحرص كل الحرص على تدريب طيارينا تدريباً بمستويات عالمية. وفي حين أن تعلم كيفية الهبوط بالطائرة بشكل آمن يتطلب الكثير من التدريبات والخبرة، فإننا أردنا أن نرى ماذا سيحدث عندما يتنافس نفس اللاعبين في ميدان من نوع آخر، لاختبار مهارات اتخاذ القرارات المناسبة، التنسيق، الوعي المكاني وردة الفعل».

وجاءت نتائج تحدي مدرسة الطيران من قبل اللاعبين كالتالي:

جون ستونز: 2:50:05

أيمريك لابورت: 3:08:27

ناثان آك: 3:15:02

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4czb9vuw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"