عادي

محمد بن حمد يكرّم 95 طالباً من خريجي ثانوية التكنولوجيا التطبيقية

19:07 مساء
قراءة دقيقتين
محمد بن حمد يكرّم 95 طالباً من خريجي ثانوية التكنولوجيا التطبيقية

أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة دور مؤسسات التعليم والتدريب المهني في صقل مهارات الطلبة، وتمكينهم من مواءمة متطلبات سوق العمل المتجددة في مجالات العلوم والهندسة والتكنولوجيا، واستثمار قدراتهم في دعم نمو القطاعات الحيوية في الدولة وركائز تنميتها المستدامة.

جاء ذلك خلال حضور سموّه حفل تخريج 95 طالباً من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية بالفجيرة "دفعة الاستدامة 16" من مسارات النخبة والعام والمتقدم في مختلف التخصصات المهنيّة، بحضور الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي.

وأكد سموّه حرص حكومة الفجيرة بدعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة العملية التعليمية في الإمارة ومتابعة مُخرجاتها، بما يتوافق مع توجّهات الدولة في مجال التعليم المهني والتكنولوجي، ومواكبتها المتغيرات المستمرة والمتسارعة على المستوى العالمي.

وكرّم سموّه الخرّيجين وهنّأهم وذويهم على اجتيازهم متطلبات التخرج بنجاح، كما شدّد سموّه على ضرورة الجِد والسعي المخلص في المرحلة الجامعية، والحرص على اكتساب مهارات معرفية جديدة، وتوظيفها، والاستفادة منها في تحقيق أفضل المستويات.

تخلّل حفل التخرج الذي أُقيم في مسرح غرفة تجارة وصناعة الفجيرة كلمة ألقاها عيسى المرزوقي مدير ثانويات التكنولوجيا التطبيقية في الدولة، أكّد فيها دور المعاهد المهنية والثانويات التطبيقية بوصفها صروحاً تعليمية داعمة للإمارة والدولة، ومساهمتها في تخريج كوادر وطنية شابّة قادرة على المساهمة بفاعلية في بناء الوطن ونهضته.

حضر حفل التخريج الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وسالم الزحمي مستشار مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والدكتور عبد الرحمن جاسم الحمادي مدير عام معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، وأمل الزعابي مدير ثانوية التكنولوجيا التطبيقية في الفجيرة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3dk3zhb6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"