مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
ميديكلينيك

ميديكلينيك مستشفى المدينة تحتضن أحد مراكز زراعة الأعضاء الرائدة في المنطقة

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
Mediclinic Hospital

نما مركز زراعة الأعضاء في ميديكلينيك مستشفى المدينة، الذي تأسس في عام 2018، ليصبح أحد المراكز الرائدة في مجال زراعة الأعضاء في المنطقة.
بقيادة الدكتور والدو كونسيبسيون والدكتور رمزي أبو عياش وفريق من المتخصصين، يعد المركز رائداً في مجال جراحة زرع الأعضاء والذي أحدث تحولاً في مجال زراعة الأعضاء في الإمارات العربية المتحدة. حتى الآن، تم إجراء 37 عملية زرع أعضاء صلبة، وهو أعلى رقم في دبي، للبالغين بنسبة 100٪ من نجاح الزرع وبقاء المريض. قال الدكتور والدو كونسيبسيون: "تتمثل رؤيتنا في أن تكون ميديكلينيك مستشفى المدينة منارة الأمل في عمليات زراعة الأعضاء، ليس فقط في دبي ولكن على المستوى الدولي".

يقدم مركز زراعة الأعضاء للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى في مراحله الأخيرة بديلاً لغسيل الكلى، والذي بدوره يوفر لهم نوعية حياة أفضل. يتم إجراء عمليات الزراعة من المتبرعين المتوفين والمتبرعين الأحياء في مركز زراعة الأعضاء، مما يتيح للعائلات الفرصة لاستكشاف خيار أن يكونوا متبرعين أحياء للكلى.
تركز ميديكلينيك مستشفى المدينة على الرعاية المتمحورة حول المريض. وهكذا شعرت فاطمة راشد شميت، التي خضعت لعملية زرع كلية في ميديكلينيك مستشفى المدينة في يناير 2023،. " لقد شعرت بالاطمئنان خلال العملية، فقد شرح لي الفريق الجانب الطبي للجراحة، وما بعد العملية والتعافي. كان الموظفون ودودين وعطوفين ومهتمين بجميع احتياجاتي ".
يضم مركز زراعة الأعضاء فريق من الخبراء متعددي التخصصات من طبيب أمراض القلب والطبيب النفسي وطبيب أمراض النساء حيث يتعاونون مع فريق الزراعة لمنح مرضانا أفضل رعاية متاحة ذات جودة عالية. بعد إجراء عملية الزرع، يستمر في دعم المرضى من خلال برنامج متابعة مكثف ورعاية ما بعد الزراعة.
للمزيد من المعلومات
قم بزيارة موقعنا على الإنترنت:

https://www.mediclinic.ae/en/city-hospital/specialized-units/Transplant-Centre.html 
اتصل على 800-Kidney
أرسل بريداً إلكترونياً إلى Azmina (منسق زراعة الكلى) على [email protected]

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8dhea5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"