عادي
اسأل الخليج

هل يستطيع نيوكاسل استعارة ميسي وبنزيمة ورونالدو؟

10:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: ضمياء فالح

الإجابة على السؤال، نعم يستطيع نادي نيوكاسل الإنجليزي المتأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أن يستعير أصحاب الكرات الذهبية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، الموسم المقبل وذلك بعد إعلان صندوق الاستثمار السيادي السعودي ملكية 75 في المئة من أسهم نادي الاتحاد، بطل الدوري، والنصر،الوصيف، والهلال والأهلي.

ويلعب رونالدو في صفوف النصر منذ يناير الماضي وبنزيمة وقع عامين مع الاتحاد، وميسي الحر يمكن أن ينتقل للهلال.

ويمكن لمالكي المحفظة الرياضية نقل لاعبيهم بين الأندية، لكن على نيوكاسل مقاومة الأندية المتنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز في حال حاول الحصول على نجم عالمي بـ«بلاش» كما ستعتبر رابطة الدوري الإنجليزي نيوكاسل استغلالياً إن وقع مع نجم دون دفع «قيمته السوقية».

وعلق جيمي روبن، الشريك في ملكية نيوكاسل: «سنلتزم باللوائح لتحقيق متطلبات اللعب المالي النظيف».

ولا توجد حدود لعدد اللاعبين الذين يمكن لنيوكاسل استعارتهم من الأندية عبر البحار ما يعني أنه يمكن لنيوكاسل جمع النجوم الثلاثة، لكن في حالات الاستعارة محلياً لا يجب أن يتجاوز عدد اللاعبين المعارين 4 في الموسم الواحد ولاعبين اثنين فقط في فترة تنقلات واحدة.

ونشرت صحيفة «الصن» صورة النجوم الثلاثة بقميص نيوكاسل وكتبت تحتها «فجر جديد»، لكن يبقى كل ذلك على صيغة سؤال افتراضي من الصعب أن يتحقق على أرض الواقع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6jx5cw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"