عادي

اتحاد الإمارات للجوجيتسو و«مبادلة للاستثمار».. شراكة إستراتيجية

18:12 مساء
قراءة 3 دقائق
1
2

تشكل اتفاقية الشراكة الإستراتيجية بين اتحاد الإمارات للجوجيتسو وشركة «مبادلة للاستثمار» نموذجاً يحتذى به للشراكات الناجحة على الصعيد الرياضي، وكانت الإنجازات والثمار التي نتجت عنها في الثمانية أشهر الأولى كفيلة بالتأكيد على أهمية تلك الخطوة في ترسيخ أسس النجاح والتميز على المستويات كافة.

وتم الإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية في أكتوبر الماضي، وأصبحت «مبادلة للاستثمار» بموجبها أول راع رسمي حصري للمنتخب الوطني للجوجيتسو بمختلف فئاته، انطلاقا من حرصها على تقديم الدعم لأحد أنجح المنتخبات الوطنية، والذي توّج أبطاله بالعديد من الألقاب العالمية خلال الأعوام الماضية.

وانعكس الأثر الإيجابي لهذه الشراكة على مسيرة تطور المنتخب الوطني، حيث نجح في تحقيق أهدافه واستدامة تفوقه من خلال تسجيل سلسلة من الإنجازات، والهيمنة على العديد من البطولات القارية والعالمية وحصد الكثير من الميداليات الملونة في مختلف المحافل.

ونجح أبطال المنتخب الوطني للجوجيتسو في التحليق عاليا في سماء بطولة العالم، التي أقيمت في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية في نوفمبر 2022، حيث أنهى المنتخب مشواره في البطولة بالمركز الأول عقب فوزه بعدد غير مسبوق من الميداليات الملونة. وقدم اللاعبون واللاعبات في مختلف الفئات أداءً قوياً تمكنوا من خلاله من احراز 63 ميدالية، توزعت بين 26 ذهبية و17 فضية و20 برونزية.

وواصل المنتخب الوطني للجوجيتسو تألقه على المستوى القاري في شهر فبراير الماضي، بعد فوزه بالمركز الأول في النسخة السابعة من بطولة آسيا للجوجيتسو في بانكوك للعام الثالث على التوالي،وحصل على 16 ميدالية ملونة، منها 7 ذهبيات، و5 فضيات، و4 برونزيات. وخاض المنتخب معسكراً تدريبياً مكثفاً برعاية مبادلة للاستثمار في أبوظبي ثم في سيدني خلال الأشهر التي سبقت انطلاق البطولة الآسيوية.

وتألق المنتخب في بطولة الجائزة الكبرى بباريس في شهر أبريل الماضي، حيث أحرز نجومه 16 ميدالية ملونة، منها 5 ذهبيات، و4 فضيات، و7 برونزيات. ويعكس هذا الأداء التصاعدي مدى تطور المواهب الواعدة التي يضمها المنتخب، فضلاً عن استعداده الجيد لخوض المنافسات القادمة.

وتصدّر المنتخب الوطني منافسات بطولة الجائزة الكبرى التي استضافتها العاصمة التايلندية بانكوك في الفترة من 19 -21 مايو 2023، ونجح أبطاله في إحراز 20 ميدالية ملونة بواقع 9 ذهبيات و7 فضيات و4 برونزيات كانت كفيلة بمنحهم صدارة الترتيب العام للبطولة.

من جانبه، قال حميد عبدالله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في شركة مبادلة للاستثمار: تفخر مبادلة بدعمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو ومنتخب الإمارات للجوجيتسو؛ الذي يبرهن دوماً على أهمية الروح والقيم الرياضية، ويمثّل دولة الإمارات خير تمثيل، حيث يحرص أبطال ولاعبو المنتخب على تحقيق إنجازات مرموقة، وتحطيم الأرقام القياسية، وإعلاء راية الإمارات وتعزيز حضورها في البطولات والمحافل الرياضية الدولية.

وأضاف:تلتزم مبادلة بالعمل على تزويد الكوادر الوطنية بالمهارات اللازمة، وتأمين الموارد والدعم الذي تحتاجه لتحقيق المزيد من النجاحات على المستويين المحلي والعالمي، فهؤلاء الرياضيون الشباب يلهمون الأجيال القادمة لتحقيق طموحاتهم، وأتطلع لرؤية هذا الفريق المميز وقد حقق المزيد من البطولات والإنجازات التي نفخر بها.

وبدوره يقول محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو: مهّدت الشراكة النموذجية بين اتحاد الإمارات للجوجيتسو وشركة «مبادلة للاستثمار» لفجر جديد من الإنجازات، حيث تلعب هذه الشراكة دوراً محورياً في توفير الموارد والدعم لتمكين المنتخب الوطني من تطوير الأداء والمستوى والالتحاق بالمعسكرات الداخلية والخارجية وصقل المواهب ورفع القدرات التي تؤهل أبناءنا لتحقيق المزيد من الإنجازات وبلوغ آفاق جديدة من التميز والريادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3544d95m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"