عادي

الاتحاد يستعد لحفل تقديم ضخم في «الجوهرة».. بنزيمة:«متحمس لشوفكم في جدة»

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكني

يستعد اتحاد جدة بطل الدوري السعودي إلى إقامة حفل تقديم ضخم لنجمه العالمي الفرنسي كريم بنزيمة الذي وقع الثلاثاء رسمياً لصالح «العميد» لمدة 3 مواسم قادماً من ريال مدريد الإسباني بعد 14 عاماً قضاها في «البرنابيو» حقق خلالها كل الأمنيات على مستوى عرش الجوائز والبطولات الأوروبية والإسبانية.

وبث الاتحاد فيديو قدم به الهداف الفرنسي عبر حساب النادي في تويتر، وتحدث بنزيمة الجزائري الأصل باللغة العربية في خاتمة المقطع قائلاً ( أنا متحمس لشوفكم في جدة).

وأشارت مصادر إلى أن حفل تقديم بنزيمة سيكون بملعب الجوهرة المشعة الذي يتسع ل60 ألف متفرج والذي شهد مؤخراً تتويح الاتحاد بلقب الدوري السعودي بعد غياب استمر 14 عاماً.

يذكر أن الأندية السعودية موعودة في «ميركاتو الصيف» بكتلة من التعاقدات العالمية بعد التحول إلى الخصخصة ونقل ملكية الأندية الأربعة ( النصر والهلال والأهلي والاتحاد) إلى صندوق الاستثمارات العامة بنسبة 75٪،وأندية أخرى إلى شركات حيث تتجه الأنظار صوب«البرغوث» الأرجنتيني ميسي الذي ارتبط اسمه بالهلال، والثلاثي الإسباني بوسكيتس وراموس وجوردي ألبا، بالإضافة للايفواري زاها الذي ارتبط بالنصر، والفرنسي كانتي محور اهتمام الاتحاد والنصر، ومودريتش هدف أهلي جدة، والتشيلي اليكسس سانشيز مع الفتح وغيرهم من الأسماء العالمية التي ستلحق بالأسطوزة كريستيانو رونالدو الذي قدم للنصر في يناير الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8znbrr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"