عادي

الطلبة يعترض على مشاركة بايش في «ديربي بغداد»

12:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الدوري العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
قدمت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي العراقي، اعتراضاً رسمياً إلى لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، ضد مشاركة لاعب فريق القوة الجوية إبراهيم بايش، في مباراة الفريقين ضمن الجولة 32 من الدوري العراقي الممتاز، والتي انتهت بفوز القوة الجوية 2 -1.
وقالت إدارة الطلبة في بيان: إنه «تم تقديم اعتراض رسمي ضد مشاركة اللاعب إبراهيم بايش في مباراة ديربي العاصمة بغداد بين فريقي الطلبة والقوة الجوية، عل الرغم من العقوبات المفروضة عليه، وعدم اكتمال المدة القانونية بالشكل الصحيح».
وأوضحت، أنه «وبجانب عقوبة الحرمان، سبق أن نال بايش البطاقات الملونة (بطاقتين صفراوين ومن ثم بطاقة حمراء) أثناء مباراة فريقه مع الكهرباء في الجولة 23».
وبينت، أنه «استناداً إلى المادة 46 من لائحة المسابقات، قد بادر نادي الطلبة بالاعتراض أمام لجنة الانضباط، آملين إعادة النظر وتدقيق العقوبات المفروضة على اللاعب والإقرار بالأمر الصحيح».
وكانت عقوبة اللاعب إبراهيم بايش قد تم تخفيضها أكثر من مرة؛ إذ قامت لجنة الاستئناف بالاتحاد العراقي، بتخفيف عقوبة بايش من عامين إلى 10 مباريات، وبعد ذلك قررت تخفيفها إلى 8 مباريات.
ويتوقع أن يتم قبول الاعتراض وفقاً للمعطيات التي قدمتها إدارة الطلبة، وفي حال قبول العقوبة، فإنه سيتم اعتبار فريق القوة الجوية خاسراً لمباراته أمام الطلبة 0 -3.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/k2e8aaem

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"