عادي

بتوجيهات سلطان.. 100 مليون لترقيـات ضبـاط شرطة الشارقة

13:47 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة: جيهان شعيب
بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اعتمد سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، 100 مليون درهم، قيمة الأثر الرجعي لـ 711 من مستحقي الترقية، للرتب التي تلي رتبهم من الضباط وصف الضباط والأفراد في القيادة العامة لشرطة الشارقة، وأكاديمية العلوم الشرطية، الذين شملهم قرار الترقيات الذي اعتمده المجلس في اجتماعه أمس الأول.
أعلن ذلك الإعلامي محمد خلف في برنامج «الخط المباشر» الذي يبثّ عبر هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون. 
وعبر البرنامج، قال اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة: إن الاثر الرجعي سيصرف فوراً للمترقّين مع الراتب الشهري الذي يتوقع تسلّمه قبل 1 يوليو، وأن من يشملهم قرار الترقّي 205 ضباط، و506 صف الضباط والأفراد، و261 من مستحقي الترقية المالية.
وفصّل الترقيات الخاصة بشرطة الشارقة، وقال إن 66 ضابطاً سيرقون إلى رتبة عقيد، و15 إلى الرتبة نفسها مع إحالتهم على التقاعد، و81 سيرقّون من مقدم إلى عقيد، و62 من رائد إلى مقدم، فضلاً عن ترقية 17 إلى رتبة نقيب، و20 إلى رتبة ملازم أول. ومن أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية سيرقّى 14 من مقدم إلى عقيد، و5 من رائد إلى مقدم، و6 من ملازم أول إلى نقيب.
وأوضح أن 248 من المساعدين في الأكاديمية، استحقوا ترقية مالية، وكل مستحق للترقية سينالها، قائلاً: 8 ممن شملهم الترقي من ذوي الاحتياجات الخاصة، و72 من أبناء المواطنات العاملين في القيادة. مؤكداً أن الترقيات تحفز على مواصلة العطاء، والاجتهاد، وبذل الجهد في الأداء المتميّز. رافعاً أسمى آيات الشكر إلى صاحب السموّ حاكم الشارقة، وسموّ ولي العهد ونائب الحاكم، للتوجيهات الإنسانية، والعطاءات المتوالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yudy52r9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"