عادي

تفاهم بين «إقامة دبي» ومركز فض المنازعات الإيجارية

00:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تفاهم بين «إقامة دبي» ومركز فض المنازعات الإيجارية

دبي: «الخليج»

وقّعت الإدارة العامة للإقامة وشُؤون الأجانب في دُبيّ ومركز فضّ المنازعات الإيجارية في دُبيّ، مُذكرة تفاهُم بشأن إنجاز الربط الإلكترونيّ بين الطرفين، لتطوير العمل المشترك الساعي للارتقاء بالخدمات الحكوميّة ودعم جُهود التحديث والتطوير وتسهيل وتيرة إجراءات التنفيذ، وذلك خلال استقبال الفريق محمد أحمد المريّ مدير عام الإدارة وفداً من المركز برئاسة القاضي أحمد موسى، قاضي تنفيذ، بمقر إقامة دُبيّ.

وأكدَّ المريّ استعداد وجاهزية الإدارة الدائم لبذل كافة الجُهود التي تُسهّل عمل مُختلف الإدارات والهيئات والمؤسسات في إطار المساهمة الفعّالة في تطوير المنظومة الإدارية والاقتصادية في إمارة دُبيّ، عبر تعزيز الشراكات والإجراءات مع هذه الجهات لتحقيق الهدف المشترك المتمثل في تعزيز المكانة العالميّة للإمارة.

وأوضح أنَّ إنجاز الربط الإلكترونيّ بين الإدارة والمركز لنّ ينعكسَ إيجاباً فحسب على آليّات عمل المركز لجهة تسهيل ودعم دوره في حفظ حُقوق جميع الأطراف في قطاع تأجير العقارات، بلّ سيدعم جُهود إقامة دُبيّ في الارتقاء بجودة الحياة في دُبيّ وتحقيق أعلى النتائج في مُؤشر الأمن والأمان.

وأكدَّ القاضي أحمد موسى أنَّ المركز يُواصل تطوير إجراءات العمل عبر أدواتٍ مُبتكرة وأنظمةٍ ذكيّة جديدة، تُسهمُ في تحسين وتعزيز آليّات العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2accvhzd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"