عادي

ركين سعد: انتظروني في 3 مسلسلات

19:20 مساء
قراءة دقيقتين
ركين سعد
ركين سعد
3
القاهرة: أشرف توفيق
تعيش النجمة الأردنية ركين سعد حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الأخيرة، وتنتظر عرض 3 مسلسلات لها خلال الأشهر القادمة، حيث من المقرر أن يشهد شهر يونيو الجاري عرض الموسم الثاني من مسلسل «ريفو»، بينما من المنتظر عرض مسلسل «سفاح الجيزة» قريباً والموسم الثاني من مسلسل «مدرسة الروابي للبنات» في وقت لاحق من هذا العام.
وتقدم ركين سعد شخصية زينة ضمن أحداث مسلسل «سفاح الجيزة» المستوحى من أحداث حقيقية، ويتكون المسلسل من ثماني حلقات ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، ويشارك ركين سعد في بطولة المسلسل النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، حنان يوسف وصلاح عبد الله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.
من المقرر أن يعرض الموسم الثاني لمسلسل «ريفو» على منصة Watch IT، والذي تعود فيه ركين سعد لتقديم شخصية مريم واستكمال رحلة صراعها من أجل إخراج سيناريو والدها المتوفَّى عن باند ريفو إحدى أشهر الفرق الموسيقية بالتسعينات. ويشارك ركين في بطولة المسلسل النجوم أمير عيد، صدقي صخر، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، محسن محيي الدين، المسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى إسماعيل.
تعود ركين سعد مرة أخرى للمرحلة الثانوية بشخصية نوف في الموسم الثاني من مسلسل «مدرسة الروابي للبنات»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول على منصة نتفليكس، ويشارك في بطولة المسلسل أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى بالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، وإخراج تيما الشوملي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2u633pja

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"