عادي

طفلة تنفق 63 ألف دولار على ألعاب الهاتف

17:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

إعداد: مصطفى الزعبي

أصيبت عائلة صينية من مقاطعة خنان بالصدمة، بعد اكتشاف أن ابنتهم، 13 عاماً، المدمنة على ألعاب الهاتف، قد أنفقت 449500 يوان (63 ألف دولار) على الألعاب خلال 4 أشهر فقط.

وتمكنت الفتاة من استنفاد حساب التوفير، مع المحافظة على عادة إنفاقها سراً عن والدتها من خلال حذف كل سجل المعاملات المصرفية من هاتفها.

وبدأت معرفة التفاصيل بعد أن لاحظت معلمة الفتاة أنها تقضي وقتاً طويلاً على هاتفها المحمول في المدرسة، وأبلغت والدتها بذلك، التي بدأت تدرك أن شيئاً ما قد يكون خطأ.

واكتشف الأم الأمر بالصدفة عند الكشف عن الحساب من تطبيق الهاتف، والأمر الأكثر إثارة للصدمة هو معرفتهم أن الجاني كانت ابنتها، التي كانت تستخدم بطاقة الائتمان لتغذية إدمانها على ألعاب الفيديو.

واكتشفت الأم أن ابنتها أنفقت 330 ألف يوان على شراء الألعاب، وقامت بعمليات شراء داخل الألعاب التي تلعبها، إضافة إلى 100 ألف يوان لشراء ألعاب لزملائها في المدرسة.

وقالت الفتاة إنها شعرت بضغوط من زملائها وقلقها من أن يخبروا والديها بإدمانها اللعب، ما يتسبب بغضبهما؛ لذلك قررت إرضاءهم بشراء ألعاب لهم ببطاقة ائتمان والدتها.

واعترفت والدة الفتاة بأنها ارتكبت خطأ إعطاء ابنتها رمز بطاقة الخصم الخاصة بها، في حالة احتياجها بشكل عاجل إلى المال من أجل الطوارئ. ولم تتخيل مطلقاً أن ابنتها ستستنفد حساب مدخرات العائلة في غضون أربعة أشهر فقط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54xrx7sp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"