عادي

مدرب الوداد المغربي: الأهلي يريد الانتقام.. وأنا أكثر خبرة من كولر

01:08 صباحا
قراءة دقيقتين

قبل أيام من المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري، ونظيره الوداد، مساء الأحد المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أطلق سفين فاندنبروك المدير الفني لنادي الوداد المغربي، تصريحات عدة مثيرة للجدل.

وأكد فاندنبروك، أنه يمتلك خبرة في القارة الإفريقية أكثر من مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مشيراً إلى أن الفريق الأحمر سيبحث عن الانتقام من الفريق المغربي. وعبر مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي ل«كاف»، قال مدرب الوداد: «ربما أكون أكثر خبرة بقليل بالكرة الإفريقية أكثر من مدرب الخصم، هل تلك ميزة؟ ربما نعم قليلاً؛ لذا تلك الميزة أنني أعرف عن الكرة في إفريقيا، ربما أكثر خبرة بقليل، لكن مدرب الخصم أكثر خبرة عامة وأكبر مني؛ لذا كل منا لديه ميزة».

وأضاف: «كانت بطولة قوية، تأخرنا في النتيجة ثم عدنا عدة مرات، لم يكن هذا أمراً سهلاً، لم يتوقع أحد أن نعبر إلى النهائي من جنوب إفريقيا، لكننا فعلنا هذا، ولعبنا لقاءً جيداً في الجانب الذهني».

وأشار فاندنبروك إلى أنه يعتقد أن خبرة هذا الجيل خلال الخمس أو الست سنوات السابقة بدوري أبطال إفريقيا ميزة كبيرة، فهم «يمتلكون هذا النضج، ويعرفون كيف يلعبون وكيف يبقون هادئين»، على حد تعبيره. وتابع مدرب الوداد: «أحب أن ألاعب الأهلي، لأن هذا نهائي كبير، المباريات بين الأهلي والوداد كثيرة، واجهنا الأهلي مرتين في النهائي وكانتا لمصلحتنا؛ لذا أعتقد أن هذا سيكون لمصلحتنا على المستوى العقلي أن نحقق الفوز مرتين في النهائي ضدهم، هي ميزة لنا بكل تأكيد، سيبحثون عن الانتقام منا».

ويلتقي الأهلي المصري مع نظيره الوداد، الأحد المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي بنتيجة (2-1) في استاد القاهرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n79c2pv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"