عادي

«مفاجآت صيف دبي» تعود 29 يونيو لمدة 67 يوماً

14:51 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
تنطلق الدورة السادسة والعشرون من «مفاجآت صيف دبي 2023»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال الفترة من 29 يونيو حتى 3 سبتمبر، لتقدم لسكان المدينة وزوارها الكثير من التجارب الممتعة، والفعاليات الترفيهية الرائعة، والتخفيضات الهائلة والجوائز المميزة على مدار 67 يوماً.
وتقدم مفاجآت صيف دبي مجموعة متنوعة من الحفلات الموسيقية والفعاليات والتجارب المتنوعة، حيث تنطلق الأجواء المبهجة لمفاجآت صيف دبي في جميع أنحاء المدينة بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك. يمكن الاستمتاع بالكثير من الفعاليات والأنشطة العائلية التي ستُقام في مراكز التسوق والوجهات السياحية الشهيرة في دبي، إلى جانب السحوبات والتخفيضات والجوائز القيّمة، وتجارب الطعام وفنون الطهي المتنوعة، والتي تؤكد أن دبي وجهة مفضلة للزيارة على مدار العام. ذلك بالإضافة إلى العروض الترويجية والباقات على الإقامة الفندقية مثل حملة «للأطفال مجاناً» Kids Go Free المتوفرة في فنادق ومناطق جذب عديدة، بالإضافة إلى عروض الحجز المبكر بأفضل الأسعار.
سيكون الجمهور على موعد مع حفلة افتتاحية رائعة بمناسبة انطلاق مفاجآت صيف دبي 2023 والاحتفال بعيد الأضحى يحييها الفنانون المتألقون حسين الجسمي وكاظم الساهر في الأول من يوليو في «كوكا كولا أرينا دبي»، ليستمتعوا بأجمل ما غنى كل منهما، وذلك في الساعة 9 مساءً، بينما ستفتح أبواب الأرينا في الساعة 8 مساءً.
وسيُحيي «فنان العرب» المطرب والملحّن محمد عبده في الثاني من يوليو حفلاً موسيقياً حياً في كوكاكولا أرينا، وذلك من ضمن الاحتفالات بعيد الأضحى.
تُقام هذا العام الدورة الثانية من المهرجان الموسيقي «بِيتْ ذا هِيتْ» (Beat the Heat) في ذا أجنده، مدينة دبي للإعلام، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه العام الماضي. ويقدم المهرجان سلسلة من الحفلات الموسيقية الأسبوعية الحيَة لأشهر الفنانين العالميين والمحليين خلال شهري يوليو وأغسطس، وذلك بالتعاون بين مفاجآت صيف دبي، و«سبوتلايت» (Spotlight)، و«أنغامي» Anghami. وسيحيي الحفلات الغنائية فنانون مثل ويجز، وكايروكي، وأفرونتو، ومروان بابلو، وبالتي، وديسكو مصر، وأوتوستراد، ومسار إجباري، شارموفرز، والعديد غيرهم.
وستعلن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن جدول فعاليات «مفاجآت صيف دبي» لهذا العام في تاريخ 20 يونيو، من أجل الاستمتاع بفعاليات وأنشطة هذا الصيف في المدينة.
لا تفوتوا المفاجآت المذهلة والتخفيضات الكبيرة والعروض الترفيهية الممتعة خلال «مفاجآت صيف دبي 2023» من 29 يونيو حتى 3 سبتمبر.
وتلقى «مفاجآت صيف دبي» دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم «دبي فستيفال سيتي مول» و«فستيفال بلازا»، و«السيف»، ومجموعة الزرعوني «ميركاتو»، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وبلوواترز، وسيتي ووك، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، وماجد الفطيم «مول الإمارات»، «سيتي سنتر مردف»، «سيتي سنتر ديرة»، و«نخيل مولز» و«ابن بطوطة مول»، و«سوق التنين 2»، وذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s49ps7d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"