عادي
بنايتان تضمان 300 شقة فاخرة والتسليم في 2025

«أرادَ» تطلق أحدث مجمعاتها السكنية «نسبة» في قلب الشارقة

11:36 صباحا
قراءة دقيقتين
300 شقة ستتوفر في البنايتين
الشارقة: «الخليج»
أطلقت «أرادَ»، للتطوير العقاري، مشروعها الجديد «نسبة»، وهو مجمّع سكني جديد يضم بنايتين فاخرتين ضمن مجتمع الجادة العصري، أكبر وجهة متعددة الاستعمالات في إمارة الشارقة.
ومن المتوقع الانتهاء من الأعمال الإنشائية في البنايتين اللتين تضمان 291 وحدة سكنية تمتاز بتصاميمها العصرية والمبتكرة بحلول نهاية عام 2025. وسيحظى سكان «نسبة» بنمط حياة متوازن وإيجابي بفضل تنوّع المرافق الرياضية والترفيهية الرحبة المحيطة به، في إشارة واضحة إلى الاسم الذي تم اختياره بعناية لهذا المجمّع السكني الراقي.
وسيتم تجهيز جميع الشقق بالتقنيات القياسية للمنازل الذكية إضافة إلى الأجهزة الكهربائية المنزلية الأساسية، وسيستمتع سكانه بناديين رياضيين ومسبح مشترك. كما يمتاز «نسبة» باتصاله المباشر بإيست بوليفارد، الشارع التجاري المزين بالأشجار على جانبيه، والذي يضم باقة كبيرة من خيارات التسوّق والمطاعم والمقاهي الراقية. كما سيستفيد السكان من مجمّع رياضي خارجي يقع في الجوار، ويضم ملعباً لكرة القدم بالجحم القياسي، وملعباً أصغر لكرة القدم الخماسية، إضافة إلى ملعب لكرة السلة، وملاعب للبادل والريشة الطائرة.
وتمتاز أبنية «نسبة» بموقعها الاستراتيجي في الجادة وعلى مسافة دقائق قليلة سيراً عن مدرسة سابس الدولية – الجادة، ومجمّع مدار الترفيهي، وحي نسيج الثقافي، والمنطقة التجارية المركزية من أرادَ، القلب التجاري الجديد في إمارة الشارقة.
أسعار تنافسية
وقال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «عند قيامنا بتشييد المجتمعات المبتكرة في أرادَ، فإننا نركز على التصاميم المتفرّدة والمرافق الاستثنائية، وضمن أسعار تنافسيّة، فضلاً عن التزامنا الدائم بتطوير المنتج الذي نقدّمه للمجتمع».
وأضاف الرئيس التنفيذي: «لقد حرصنا في مجمّع نسبة مرة أخرى، وكما هو الحال في جميع المجتمعات التي نقوم بطرحها، على الارتقاء بمستوى أساليب الحياة الحضرية في الشارقة، حيث سيستفيد المشترون من باقة استثنائية من المرافق الرياضية والترفيهية، إضافة إلى المتاجر والمطاعم والمقاهي الراقية وعلى بُعد خطوات قليلة من عتبات منازلهم».
ويأتي إطلاق «نسبة» خلال فترة مزدحمة بالنشاط في الجادة، إحدى أكبر المشاريع المتكاملة في دولة الإمارات، حيث تم الانتهاء من 6,300 منزل، في حين يتم العمل حالياً على تشييد 2,600 منزل جديد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8dr48s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"