عادي

«أكوا ناو» تحصل على الموافقة المبدئية من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي

00:57 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت «أكوا ناو» Aquanow، المزود للبنية التحتية للأصول الرقمية، أنها حصلت على الموافقة المبدئية من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي (VARA)، بينما تقوم بعملية متعمقة لتقديم طلب للحصول على ترخيص وفقًا لمتطلبات «فارا».

تم منح «أكوا ناو»الموافقة المبدئية من قبل هيئة تنظيم الأصول الافتراضية، بعد عرض عمليتها التشغيلية والامتثال الشاملة. ستصدر «فارا» الموافقة الكاملة على العمل بمجرد أن تكمل «أكوا ناو» جميع المتطلبات الإلزامية، والتي من المتوقع أن تكملها الشركة على المدى القريب.

صرح Phil Sham، الرئيس التنفيذي لشركة «أكوا ناو»: «في «أكوا ناو»، نعتقد أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي منطقة اختصاص ذات تفكير مستقبلي لتنظيم الأصول الرقمية وننظر إلى دبي كمركز رئيسي لجهودنا في النمو على الصعيد الدولي». «نحن متحمسون لتلقي الموافقة المبدئية من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية وأن نقترب أكثر من تشغيل مجموعة من حالات استخدام الأصول الرقمية في المنطقة.»

«أكوا ناو»، المدعومة من القطاع الخاص، هي واحدة من أكبر مزودي سيولة الأصول الرقمية وهي شركة رائدة عالميًا في خدمة عملاء الخدمات المالية في 40 دولة حول العالم. تتوسع «أكوا ناو» بسرعة في الشرق الأوسط، وتعد الإمارات العربية المتحدة مركزًا ناشئًا للابتكار Web 3.0 مع أكثر من 500 شركة تشفير في الدولة.

«أكوا ناو» هي شركة بنية تحتية للأصول الرقمية التي تتيح خدمات مالية مشفرة للعملاء المؤسسيين. كل شهر، تمر مليارات الدولارات عبر منصة الشركة، مما يسهل مجموعة واسعة من حالات الاستخدام. تخدم «أكوا ناو» قاعدة عملاء دولية تشمل البنوك الأسرع نموًا في العالم، والبنوك النيو، والسمسرة، وشركات الدفع. تأسست «أكوا ناو» عام 2018، وتضم حاليًا أكثر من 90 عضوًا في الفريق. لدى الشركة مكاتب في كندا ودبي وسنغافورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48h99wb3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"