عادي
بالعربي ينتظر قرار عجمان لانتقاله إلى الشارقة

أندية القمة تطلب الظنحاني.. وداركو مدرباً لبني ياس

23:49 مساء
قراءة دقيقتين
الظنحاني

الشارقة: علي نجم

غادر التونسي فراس بالعربي، عجمان عائداً إلى بلاده من أجل الانضمام إلى صفوف «نسور قرطاج» الذي يستعد لخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا «كوت ديفوار 2024»، حيث سيلاقي غينيا الاستوائية بوم 17 يونيو الجاري.

وسيخوض المنتخب التونسي، مباراة دولية ودية في 20 الحالي أمام نظيره الجزائري في مدينة عنابة الجزائرية.

ولم يحسم بالعربي، وجهته في الموسم المقبل، بانتظار قرار إدارة نادي عجمان التي دخلت في تفاوض مع مسؤولي الشارقة من أجل إبرام صفقة انتقال اللاعب التونسي إلى «الملك».

وذكر مصدر مقرب من اللاعب، أن أحد الأندية السعودية، دخلت على خط التفاوض في اليومين الماضيين، من أجل الوقوف على مدى رغبة اللاعب في اللعب في دوري روشن الموسم المقبل، قبل التقدم بعرض رسمي إلى إدارة النادي البرتقالي.

على خط آخر، حسمت إدارة نادي بني ياس هوية المدير الفني الجديد لقيادة السماوي بعد التعاقد مع المدرب السلوفيني داركو ليحل مكان الروماني إيسايلا.

ويدرس مسؤولو النادي السماوي ملف عدد كبير من اللاعبين المحليين، خاصة مع توجه النادي بالرهان على كوكبة من اللاعبين الصاعدين، والاستغناء عن مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين دافعوا عن ألوان الفريق في المواسم الأخيرة.

وينتظر مسؤولو الشامخة الساعات القادمة من أجل تحديد مصير الثنائي المكون من المهاجم سهيل النوبي والحارس فهد الظنحاني الذي بات الأقرب إلى ترك النادي السماوي وسط اهتمام أكثر من فريق من أندية القمة بالتعاقد مع الحارس الدولي.

وبالنسبة لعمر عبد الرحمن «عموري» نفى مصدر مسؤول في نادي اتحاد كلباء ما تردد عن دخول «النمور» في مفاوضات معه.

وأكد المصدر أن النادي لم يفتح باب التفاوض مع اللاعب الذي غاب عن الملاعب في النصف الثاني من الموسم بسبب تأدية الخدمة الوطنية.

وكان «عموري»، قد شارك مع الوصل في التشكيل الأساسي في مستهل الموسم، قبل أن يبتعد عن الفريق الأصفر بسبب الخدمة الوطنية، علماً بأن اللاعب لا يزال يرتبط بعقد مع «الإمبراطور» وقد يكون أحد الأسماء التي ستغادر مع الفريق الأصفر إلى المعسكر الإعدادي الخارجي الشهر المقبل.

وقرر مسؤولو كلباء قيام وفد من شركة الكرة بزيارة ألمانيا من أجل الإطلاع على الاختيارات الخاصة بالمعسكر الإعدادي الخارجي، خاصة مع البحث عن المكان الأمثل بما يساعد الجهاز الفني بقيادة الإيراني فرهاد مجيدي على تجهيز وإعداد الفريق بالصورة الأمثل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yw7fj4v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"