عادي
في نسختها السادسة والكويتي الشخصية الأكثر تأثيراً

إعلان أسماء الفائزين بجوائز سلسلة ابتكارات الأمن السيبراني بدبي

02:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد الكويتي يكرم عادل الحوسني

أعلنت سلسلة ابتكارات الأمن السيبراني 2023، أسماء الفائزين بجوائز نسختها السادسة، والتي اختتمت فعالياتها أمس.

وفاز الدكتور محمد الكويتي رئيس الأمن السيبراني في حكومة الإمارات، بجائزة الشخصية الأكثر تأثيراً في مجال الأمن السيبراني لعام 2023، فيما فاز عادل الحوسني مدير أول أمن المعلومات في جمارك دبي، بجائزة مدير أمن المعلومات للعام، وفهيم صديق مدير أمن المعلومات في ماجد الفطيم، بجائزة القائد الأكثر ابتكاراً في مجال الأمن السيبراني لعام 2023، وتوشار فارتاك مدير مخاطر تكنولوجيا المعلومات والوقاية من الاحتيال والكشف، وراك بنك بجائزة قائد أمن المعلومات المالية للعام، كما فازت شركة هواوي بجائزتي الريادة التكنولوجية لأمن المعلومات في مجال الفدية السيبرانية، وأفضل شركاء تكنولوجيا أمن السحابة للعام.

وأكد الدكتور محمد الكويتي، أهمية حماية البيانات المهمة ضمن بنية تحتية رقمية قوية، والتي تأتي في مقدمة الأولويات، مشيراً إلى أنه مع تزايد التهديدات السيبرانية المتطورة، فإن التعاون وتبادل المعرفة بين قادة الصناعة أمر حيوي في بناء بيئة رقمية قوية وآمنة.

واعتبر أن حماية البيانات والحفاظ على سلامة البنية التحتية الرقمية، أمر ضروري في مواجهة التحديات السيبرانية المتزايدة. من خلال تعزيز التعاون بين القطاعات المختلفة.

ومن جانبه شكر عادل الحوسني مدير أول أمن المعلومات في جمارك دبي، القائمين في مركز الأمن السيبراني ومركز دبي الإلكتروني علي الجهود المبذولة في توعية المؤسسات الحكومية والشركات وجميع القطاعات بأهمية الأمن السيبراني.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvwt6bt7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"