عادي

«الدار» تطرح البرج الثاني في مشروع «ذا سورس»

10:11 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
كشفت شركة الدار العقارية عن إطلاق المبنى الثاني ضمن مشروع «ذا سورس»، وهو مجتمع سكني جديد في قلب جزيرة السعديات.
يأتي طرح هذا المبنى بعد بيع جميع وحدات المبنى الأول ضمن مشروع «ذا سورس 2» في منطقة سعديات غروف. وسيضم المبنى الثاني على 148 وحدةً سكنية. وقد لاقى المبنى الأول طلباً كبيراً من جانب المشتريين الدوليين، حيث بيعت كافة وحداته البالغة 204 وحدات في غضون أيام من الإطلاق.
وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: «لاقى مشروع ’ذا سورس‘ - الذي أطلقناه في وقت سابق من هذا العام - استجابة واسعة في السوق، مما يؤكد تنامي الطلب على الوحدات السكنية التي تركز على جوانب اللياقة البدنية والصحة النفسية. وتواصل الدار الاستثمار في بناء مجتمعات تركز على الصحة والعافية. ونسعى من خلال إطلاق المبنى الثاني ضمن مشروع ’ذا سورس‘ إلى توفير مساحات تشجع الأفراد على الاهتمام بصحتهم وتجعلها جزءاً لا يتجزأ من حياتهم اليومية».
من المقرر البدء بالعمليات الإنشائية للمبنى الثاني في الربع الأخير من العام الجاري على أن يتم تسليم الوحدات اعتباراً من الربع الأخير من 2026.
يلبي مشروع «ذا سورس 2» معايير الاستدامة الاجتماعية والبيئية في جميع جوانبه؛ حيث سيسعى للحصول على درجة لؤلؤتين وفق نظام التقييم بدرجات اللؤلؤ من برنامج «استدامة». وسعياً للحصول على شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED)، يتبنى المشروع مبادئ التصميم المستدام وتكنولوجيا المباني الخضراء لترشيد استهلاك المياه والحد من انبعاثات الكربون. وقد روعي في تصميم المبنى كذلك تعزيز كفاءة الطاقة، مستهدفاً خفض مستويات استخدام الطاقة بنسبة 18٪ على الأقل مقارنة بمعيار ASHRAE 2010، وهو معيار دولي يضع الحد الأدنى من متطلبات كفاءة استهلاك الطاقة في الأبنية. علاوةً على ذلك، يدمج «ذا سورس 2» عناصر الطبيعة ضمن تصاميمه الفنية مع إعطاء الأولوية للراحة والرفاهية وتوفير نمط حياة نشط ومتوازن داخل المجتمع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdecbtam

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"