عادي

تنسيق التعاون بين مجلس الصبيحية و«بلدي خورفكان»

21:45 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

أكد مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، مواصلة دوره لتعزيز وتنمية أطر التعاون المشترك، بهدف خدمة الأهالي وتقديم أوجه الإمكانات المتاحة تماشياً مع ما يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من اهتمام متواصل بمدينة خورفكان وتطويرها.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي مع المجلس البلدي لمدينة خورفكان وبحث أوجه التنسيق والتعاون المشترك بهدف تفعيل التكامل.

حضر الاجتماع خالد أحمد الشحي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية، والدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي وأعضاء المجلسين.

وفي بداية اللقاء أكد خالد أحمد الشحي حرص مجلس الضاحية على مواصلة جهوده لخدمة الأهالي في إطار تلاقي الأهداف المشتركة مع المجلس البلدي لمدينة خورفكان، لتنفيذ التوجيهات الكريمة لصاحب السمو حاكم الشارقة لخدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على معالجة قضاياهم ضمن السبل المتاحة وبما يحقق الغاية من إنشاء المجالس في خدمة المجتمع.

وقدم عدداً من الرؤى التي يسعى المجلس لطرحها في خدمة المجتمع بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص خلال الفترة المقبلة.

بدوره أكد الدكتور راشد خميس النقبي، أهمية التواصل والتنسيق المشترك مع مجلس ضاحية الصبيحية، وذلك في إطار تعزيز الترابط المؤسسي بين المجلسين، للوقوف على العديد من الخدمات المتعلقة بالأهالي ومتابعتها ومعالجة كافة المتطلبات الخدمية والمجتمعية.

ولفت إلى حرص المجلس على تقديم مختلف أوجه التعاون والتنسيق المشترك ليضطلع المجلس بدوره في خدمة الأسر والمجتمع في إطار دعم الجهود المشتركة بما ينعكس على خدمة أهالي مدينة خورفكان.

عقب الاجتماع التنسيقي قام مجلس ضاحية الصبيحية وفي إطار زياراته للفعاليات والأحداث المختلفة بزيارة إلى بينالي الشارقة فرع خورفكان، واطلع على مختلف الأعمال المقدمة وأبدى إعجابه بمستوى ما تقدمه إمارة الشارقة على اختلاف مؤسساتها من رؤى فنية تخدم الذائقة وتقدم إحدى أبرز منصات الفن المعاصر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45w9xcz5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"