عادي

تنظيم أسبوع الياه سات في آسيا

18:33 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الفعالية
أبوظبي: «الخليج»

نظّمت شركة الياه للاتصالات الفضائية، «أسبوع الياه سات في آسيا»، والذي يُعقد في سنغافورة من 5 إلى 9 يونيو الجاري، في إطار الجهود المستمرة لتعزيز حضور «الياه سات» في الأسواق العالمية، خاصة منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتتضمن أجندة الحدث ثلاث فعاليات رئيسية، هي المؤتمر الأول من نوعه لشركاء الأعمال في آسيا، والذي يجمع شركاء الخدمة من 8 دول في المنطقة تحت شعار «رواد الشراكة»، والمشاركة في كل من «معرض كوميونيك آسيا 2023» و«الأسبوع الآسيوي لأعمال الأقمار الصناعية».

ويتيح هذا الحدث لشركة الثريا للاتصالات، التابعة لشركة الياه سات، استعراض أحدث الحلول والخدمات التي توفرها، والتي تعد من بين الخدمات الأكثر مبيعاً، بما ينسجم مع استراتيجيتها في تعزيز النمو في أسواق آسيا والمحيط الهادئ، من خلال البحث عن فرص تجارية جديدة. وعلاوة على ذلك، فقد وفر أسبوع الياه سات في آسيا فرصة سانحة للثريا لإلقاء الضوء على حلولها الجديدة لخدمات النطاق العريض، التي تم تطويرها بالتعاون مع شركة Cobham SATCOM، لتلبية متطلبات العديد من قطاعات السوق الاستراتيجية لاسيما في مجالي إنترنت الأشياء والملاحة.

واستقطب الحدث أكثر من 25 شركة من المنطقة، مثّلت الأسواق الرئيسية في فيتنام والفلبين وماليزيا وسنغافورة وكوريا والصين وإندونيسيا وأستراليا؛ حيث ركز على مجالات النمو ومستويات الربحية لدى مختلف جهات القطاع، مثل المؤسسات والمستهلكين والملاحة والجهات الحكومية.

وقال علي الهاشمي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «تحظى شركة الياه سات، وشركة الثريا التابعة لها بحضور راسخ منذ سنوات في منطقة آسيا، ويعود الفضل في ذلك إلى مجموعة الحلول والخدمات المتنوعة، التي تقدمها شبكتنا الفضائية واسعة النطاق، هذا إلى جانب شراكاتنا الاستراتيجية المهمة والدائمة في المنطقة، كل هذه الأسس المتينة مكنتنا من بناء قاعدة صلبة ورائدة في قطاع الاتصالات الفضائية على الصعيدين الإقليمي والعالمي».

وأضاف آل علي: «يعزز «أسبوع الياه سات في آسيا» من خلال محاوره الثلاثة، التزامنا وسعينا لترسيخ حضورنا في هذه المنطقة سريعة النمو. تمتلك شركة الياه سات سمعة طيبة اكتسبتها على مدار السنين في هذه المنطقة، بفضل مجموعة الحلول والخدمات والمزايا الفريدة والمتطورة التي تقدمها وبأسعار منافسة ومناسبة، والتي تُحدث فرقاً حقيقياً في طريقة العيش والعمل في آسيا».

https://tinyurl.com/2n8x36sr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"