عادي
النسخة الـ 4 تفتتح غداً

دبي تستعد لمونديال سلة الكراسي

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: أحمد عزت

تفتتح دبي غداً الجمعة النسخة ال 14 لبطولة العالم لكرة السلة على الكراسي المتحركة لأصحاب الهمم بمركز دبي التجاري العالمي، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم.

وتعد الإمارات أول دولة عربية وشرق أوسطية تستضيف المونديال بعد 13 سنة سابقة استضافتها دول أوربية وآسيوية وأمريكية.

وأكملت اللجنة المنظمة كافة استعداداتها لافتتاح الحدث العالمي في الخامسة والنصف من مساء الجمعة، فيما خاضت المنتخبات المشاركة حصتها التدريبة الأولى بعد وصولها على الملعبين الرئيسيين بمركز دبي التجاري العالمي.

وتضم المجموعة الأولى لمنتخبات الرجال منتخبنا وأستراليا وإيطاليا والبرازيل، حيث يستهل منتخبنا مشواره في ظهوره الأولى في المونديال بلقاء نظيره الإيطالي مساء الجمعة، فيما تضم المجموعة الثانية مصر، تايلاند، ألمانيا، كندا، بينما تتكون المجموعة الثالثة من الأرجنتين، فرنسا، هولندا، كوريا الجنوبية فيما يشارك حامل اللقب بريطانيا في المجموعة الرابعة التي تضم بجانبه إيران، أمريكا، العراق.

وأعرب بيل جونسن مدرب منتخب بريطانيا عن سعادته بزيارته الأولى لدبي التي وصفها ب«المدينة الجميلة»، مؤكداً أن المنتخب البريطاني في قمة جاهزيته لخوض تحدي مونديال دبي وفق النهج المرسوم من الجهاز الفني لتحقيق نتائج إيجابية في حملته للدفاع عن لقبه.

وكشف المدرب أنه جهز المنتخب للمشاركة في هذا الحدث العالمي المهم من خلال معسكر ألمانيا الذي لعب فيه العديد من المباريات التي حققت الأهداف التي أقيمت من أجلها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28zjxbav

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"