عادي

«سيتيزنز» أول مدرسة في الإمارات تطلق مركزاً للياقة البدنية

19:02 مساء
قراءة دقيقتين
1

أعلنت مدرسة «سيتيزنز»، التي تعمل على إعادة صياغة تجربة التعليم لتكون أكثر ملاءمة للمستقبل، عن افتتاح «سيتيزنز سوشال جيم» وهو أول مركز لياقة بدنية لجودة الحياة من نوعه.

ويقع مركز اللياقة البدنية الجديد ضمن مدرسة سيتيزنز، وهي منشأة تعليمية مصممة بعناية لتوفير تجربة ومساحات مجتمعية تعليمية عالمية المستوى. ويعد مكاناً مثالياً لصناع المحتوى الذين يتطلعون إلى زيادة الوعي بأهمية الصحة البدنية. يقع المركز في سيتي ووك، ويخدم المجتمعات في جميرا 1 والوصل.

ويُشكل إطلاق «سيتيزنز سوشال جيم» جزءاً من رؤية مدرسة «سيتيزنز» الأشمل للمساهمة في تأسيس إطار تعليمي معترف به عالمياً يعدّ المتعلمين للمستقبل، ويتيح لهم الفرصة للتطور والنمو والتمتع بنوعية حياة أفضل.

وتعد هذه الخطوة مثالاً آخر لارتقاء مدرسة «سيتيزنز» بالتجربة التعليمية إلى مستويات جديدة كلياً؛ حيث أعلنت العام الماضي عن قبول الرسوم المدرسية بالعملات المشفرة؛ لتصبح بذلك أول مدرسة في الشرق الأوسط تقبل هذا النوع من العملات.

وقال د. عادل الزرعوني، مؤسس مدرسة «سيتيزنز»: «إن افتتاح «سيتيزنز سوشال جيم» في المدرسة لا يهدف إلى تحسين اللياقة البدنية عند المتعلمين فحسب، بل يُعد أيضاً خطوة مهمة على صعيد تعزيز ثقافة الانضباط والمثابرة والمرونة ضمن مجتمعنا. ومن خلال توفير مرفق صحي حديث لممارسة التمارين الرياضية، سوف نسهم في غرس قيم العمل الجاد والمثابرة، وتشجيع الناس على اتباع أسلوب حياة صحي، ما سيعود بالخير على مجتمعنا داخل المدرسة وخارجها. وسيمثل مركز اللياقة البدنية منارة للتثقيف الصحي والعافية؛ حيث يهدف إلى الترابط مع مجتمع افتراضي أوسع، يركز على نشر المعرفة حول اللياقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muyjwe34

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"